مشاهدة فيلم 2021 the vault مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم 2021 the vault مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم 2021 the vault مترجم على ايجي بست

رواء
بانوراما
رواء10 سبتمبر 2022

مشاهدة فيلم 2021 the vault مترجم على ايجي بست، يتحدث الفيلم عن ثوم (هايمور) وهو طالب هندسة موهوب في كامبريدج يتودد إليه موظفو التوظيف من العديد من شركات النفط الكبرى، وكلهم يعدونه بأجور أفضل ومزايا وظيفية إذا وافق على العمل لديهم، يرفض ثوم العروض، موضحًا لاحقًا لوالده التنفيذي في مجال النفط على العشاء أنه لا يريد الحياة التي ستجلبها له صناعة النفط.

وخلال هذه المحادثة يتلقى رسالة نصية مجهولة من شخص يراقبه في المطعم، تخبره أن يلتقي في أحد النوادي. يذهب إلى المكان الذي تلقى فيه التعليمات ويلتقي بامرأة تدعى لورين، والتي تقوم بعد ذلك بتقديمه إلى والتر (كننغهام)، ولكن تم الاستيلاء عليه من قبل الحكومة الإسبانية. أثناء تحديد مكان العملات المعدنية، استعاد جوستافو رئيس أمن البنك، السيطرة على أنظمته بعد أن اخترقها كلاوس دون قصد قبل أيام.

وبعد أن علم في الأيام السابقة أن الفريق قد تسلل بالفعل إلى البنك لاستكشافه، أرسل فريق إضراب للقبض على المتسللين. معتقدًا أنهم تعرضوا للخطر. نفد الوقت، يشتبه ثوم في أن مفتاح إيقاف تدفق المياه إلى القبو، وجعله يعتقد أن القبو مليء بالماء. يوجه سايمون إلى تكديس عبوات النيتروجين الفارغة على الميزان لزيادة الوزن، يفقد الفريق الاتصال بتوم ولورين معتقدين أنهما غرقا.

فيلم 2021 the vault مترجم على ايجي بست

يبدأ القبو بالاستنزاف، ويتمكن توم ولورين من التهرب من أمن البنك والهروب إلى الميدان. حيث يشاهد المشجعون إسبانيا وهي تهزم هولندا على لقبها الأول في كأس العالم. شكّل والتر منذ فترة طويلة فريقًا يتألف من أعضاء يتمتعون بمهارات مختلفة في صيد الكنوز، يوافق ثوم على مساعدتهم والانضمام إليهم في مدريد خلال كأس العالم 2010 نيابة عن إسبانيا التي تتنافس على لقب البطولة، و قرر أن القبو كان جالسًا على مقياس عملاق أسفل خزان مياه كبير.

قرر ثوم قريبًا أنه يمكنهم التغلب على الميزان عن طريق تجميده بـ 500 لتر من النيتروجين. يمضون قدما في خطتهم، تمكن سيمون من تجميد المقياس أسفل الطابق السفلي عند دخوله، حيث نجحت خطة ثوم، لكن الرقائق بدأت في الذوبان أسرع بكثير مما كان متوقعًا، لذلك سارع الثلاثي للعثور على العنصر في الحاويات التي كانوا يبحثون عنها.

ينفد الوقت، يشتبه ثوم في أن التبديل لإيقاف تدفق المياه إلى القبو يخدع الميزان عن طريق إضافة المزيد من الوزن، جعلته يعتقد أن القبو كان مليئا بالماء، يعطي سيمون تعليمات لتكديس علب النيتروجين الفارغة على الميزان لزيادة الوزن. لكن هذا لا يكفي لوقف تدفق المياه، يفقد الفريق الاتصال بتوم ولورين، معتقدين أنهم غرقوا ثم صعد سيمون نفسه على الميزان من خلال بث إذاعي للتعليق على كأس العالم.

في السفارة البريطانية، قدم جيمس نفسه إلى مارغريت وشريكه، ووالتر، وسلم العملات المعدنية، اكتشف والتر أن الكنز مدفون تحت بنك إنجلترا، بدأت عملية سطو جديدة بعد ذلك بعامين مع بداية أولمبياد لندن 2012. أبطال فيلم The Vault هم: فريدي هايمور، سام رايلي بدور جيمس، لويس توسار، أكسل شتاين، فامك يانسن، إميليو جوتيريز كابا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.