شاهد فيلم meet joe black 1998 مترجم كامل ايجي بست
شاهد فيلم meet joe black 1998 مترجم كامل ايجي بست

شاهد فيلم meet joe black 1998 مترجم كامل ايجي بست

رواء
بانوراما
رواء10 سبتمبر 2022

مشاهدة فيلم meet joe black 1998 مترجم كامل ايجي بست، خلاصة هذا الفيلم أن هناك شخصية تدعى جو بلاك، هذه شخصية إعلامية شهيرة وصاحب مؤسسة إعلامية كبيرة. يتعرض لتجربة غريبة مع الموت، حيث تجسد الموت له في جسد شاب كانت ابنته قد تقابلت معه في مقهى ولكن بالصدفة. لكن هذا الشاب يتعرض لحادث مروع كبير، الموت يأخذ جسده ويذهب لتقديم عرضه لوسائل الإعلام.

والغرض من موت التجربة أو تجربته للموت هو تجربة ملذات الحياة بمساعدة الاعلامي مقابل إطالة حياته اكثر، لكن ابنته تقع في حب هذا الشاب دون أن تعلم أنه ليس نفس الشاب الذي التقت به من قبل. لغة الفيلم هي اللغة إنجليزية، وتم أداء مشاهد هذا الفيلم في الولايات المتحدة.

فيلم meet joe black 1998 مترجم كامل ايجي بست

بطولة الفيلم: براد بيت، أنثوني، هوبكينز، كلير فورلاني، جيك ويبر، مارسيا، جاي هاردن، جيفري تامبور. وتم إخراج الفيلم بواسطة مارتن بريست، و ﺗﺄﻟﻴﻒ: كيفين واد، تحرير وتعديل : جو هوتشينج، مايكل ترونيك. كتب أيضا بواسطة: بو جولدمان، كيفن واد، رون أوزبورن، جيف رينو.

طاقم عمل الفيلم: براد بيت، كلير فورلاني، أنتوني، هوبكنز، مارسيا، جاي هاردن، جيفري تامبور، جين كانفيلد، ويصنف الفيلم للدراما والخيال والرومانسية، وتم توزيعه من خلال يونيفرسال بيكتشرز. موسيقى هذا الفيلم من توماس نيومان، ومدته الزمنية للفيلم “181” دقيقة وتم عرضه في 13 نوفمبر 1998، و لا ينصح في هذا الفيلم للأطفال دون 13 عام لمشاهدة الفيلم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.