موقع نتائجنا ينشر نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 صلاح الدين
موقع نتائجنا ينشر نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 صلاح الدين

موقع نتائجنا ينشر نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 صلاح الدين

Rayan
بانوراما
Rayan7 سبتمبر 2022

نشر موقع نتائجنا نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 صلاح الدين حيث تسود حالة من القلق والترقب لدى جميع الطلبة في جميع محافظات العراق، بسبب تأخر اعلان نتائج الامتحانات الوزارية الدور الثاني لجميع الدراسات “العربية، الكردية والإنجليزية”.

هناك توقعات عالية من قبل المسؤولين في وزارة التربية العراقية بأن يتم إعلان النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة. أكدت وزارة التربية العراقية في بيان رسمي، إن إعلان النتائج ​​الثلث للجولة الثانية سيكون بداية الأسبوع المقبل، والوزارة أكدت رسميًا غياب الجولة الثالثة هذا العام.

ويأتي ذلك بعد الجدل الكبير الذي ساد الشارع العراقي مؤخرًا بشأن امتحانات الجولة الثالثة للصف الثالث المتوسط ​، حيث كان من المعتاد إجراء امتحانات الدور الثالث بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني​​، لكن الوزارة قررت هذا العام الدراسي إلغاء امتحانات الدور الثالث بشكل رسمي ونهائي.

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 صلاح الدين اضغط هنا

تستعد وزارة التربية العراقية لإعلان نتائج الجولة الثانية لطلبة الصف الثالث المتوسط لعام 2022. والتي تنشر بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق الامتحانات لجميع الطلاب في جميع محافظات العراق، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بعد زيارة أربعينية الإمام الحسين.

وأجريت مؤخرًا اختبارات الجولة الثانية لاختبارات الصف الثالث المتوسط في العراق، وشهدنا بعدها حالات توتر وقلق في ظل تصريحات المسؤولين داخل وزارة التربية العراقية بأن جميع عمليات التصحيح ورصد الدرجات قد انتهت.

وهذا يشير إلى أن الوزارة بدأت مرحلة تحميل نتائج الطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، مما يفيد بأن النتائج ستكون أمام جميع الطلاب والطالبات في أسرع وقت مع الاسم الكامل ورقم الاختبار.

ولا تزال الوزارة تعمل على تنفيذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تعمل الوزارة من خلالها على إعلان نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية عبر الإنترنت من المنزل.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.