تعرف على حالة الطقس خلال الساعات القادمة

تعرف على حالة الطقس خلال الساعات القادمة

Rayan
2019-03-31T11:25:41+03:00
إسرائيليات
Rayan31 مارس 2019

غزة تايم – توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائماً وبارداً إلى شديد البرودة، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجاً.

وهذه الليلة يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وشديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم غد الاثنين، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائماً وبارداً إلى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجاً.

وبعد غد الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وباردة إلى شديدة البرودة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء القادم، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ليصبح الجو لطيفاً في ساعات النهار، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.