شاهد فيلم dem horizont so nah مترجم ايجي بست
شاهد فيلم dem horizont so nah مترجم ايجي بست

شاهد فيلم dem horizont so nah مترجم ايجي بست

Rayan
2022-09-01T15:55:36+03:00
بانوراما
Rayan1 سبتمبر 2022

فيلم dem horizont so nah مترجم ايجي بست والذي يتحدث عن قصة حب عميق. قصة ثقة وشجاعة وألم ويأس وقوة تركها، وهي قصة حقيقية. تتمتع جيسيكا بحياة غير معقدة ومستقبل واعد، وعندما تغادر المنزل في إحدى الليالي، ليس لديها أدنى فكرة عن أنها على وشك مقابلة حب حياتها.

يصنف الفيلم على أنه درامي رومانسي، تم إصدراه عام 2019 من إخراج تيم تراخت، وإنتاج: StudioCanal Pantaleon Films SevenPictures Film، الممثلون: فريدريك لاو، ستيفان كامبويرث، دينيس موسشيتو، مارتا مارتن، لونا ويدلر، فيكتوريا ماير، يانيك شومان، لويز بيفورت، كريستين هونولد، جيمي بيك، هنري هورن، ماكس وولتر، جوديث باوس، إميل شوارتز، لينا فوغت.

تقع جيسيكا كوخ البالغة من العمر 18 عامًا في حب داني تيلور، وهو لاعب وكيك بوكسر ونموذج وسيم وناجح. ومع ذلك، خلف واجهته المثالية ظاهريًا يكمن شخص مصاب بصدمة شديدة. تعرض داني للإيذاء الشديد والاغتصاب من قبل والده عندما كان يبلغ من العمر 11 عامًا.

فيلم dem horizont so nah مترجم ايجي بست

نتيجة لذلك، أصيب بفيروس نقص المناعة البشرية. إدراكًا أنه يكاد يكون من المستحيل بالنسبة له أن تكون له علاقة طبيعية ، قام داني مرارًا وتكرارًا بمنع محاولات جيسيكا الاقتراب منه، بقصد إيذائها. ومع ذلك، فإن الشابة لا تستسلم، وفي الواقع يقع داني في حبها أيضًا.

في البداية، لم تكن جيسيكا على علم بمرض داني. ومع ذلك، لاحظت أنه يخفي شيئًا عنها لأنه يتصرف بغرابة في بعض المواقف، مثل عندما يتعرضان لحادث دراجة معًا. عندما علمت بمرضه صدمت في البداية لكنها ما زالت معه. هذه هي الطريقة التي تلتقي بها جيسيكا أيضًا مع أفضل صديقة داني وزميلتها في الغرفة.

تينا مدمنة على المخدرات. لديها علاقة حميمة مع داني والتي يجب على جيسيكا أن تتصالح معها أولاً. تعرضت تينا أيضًا للاغتصاب من قبل والدها عندما كانت طفلة، وهي صدمة تربط داني وداني معًا. هذا يعني أيضًا أن كلاهما غالبًا ما ينامان معًا في سرير واحد ليكونا هناك لبعضهما البعض مع مرور الوقت.

عندما تتلقى تينا مكالمة من والدتها تخبرها أن والدها قد أطلق سراحه من السجن، تنتكس. يجدها داني بلا حياة في منزل مليء بالمستخدمين الآخرين ويأخذها إلى العيادة. لكن لا توجد مساعدة لها هناك. كافح داني وجيسيكا مع الخسارة لفترة طويلة. ومع ذلك، تمكنت جيسيكا من مساعدة داني للخروج من حزنه العميق.

كما داني نتيجة لحادث سيارة نعسان على عجلة القيادة، اتضح في المستشفى أن فقدان تينا عجل ببدء مرضه. يتوقع الأطباء أن يبلغ متوسط ​​العمر المتوقع حوالي 3 إلى 15 شهرًا. ينهار جسده تدريجيًا، يحسب علامات الشلل أو العمى. لا يزال الاثنان مسافرين إلى الولايات المتحدة، والتي خططوا لها على أي حال.

هناك يخبر داني جيسيكا أنه لن يقوم بالعلاج الممكن، ولكن فقط يطيل الحياة قليلاً، لأنه يفضل الموت بمفرده. بعد الرحلة إلى الولايات المتحدة، اصطدموا مرة أخرى. لكنها قبلت قراره ولا تريد دفعه للعلاج. سرعان ما وجدت رسالة من داني تقول وداعًا وتتمنى لها التوفيق. يترك منزلها، حسابًا باسمها، ويودعها بإشارة إلى قصيدة لجوزيف فون إيشندورف تربطهما ببداية علاقتهما.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.