هل نجحت ام اللوز في نتائج الثانوية العامة 2022 الدورة الثانية
هل نجحت ام اللوز في نتائج الثانوية العامة 2022 الدورة الثانية

هل نجحت ام اللوز في نتائج الثانوية العامة 2022 الدورة الثانية

Rayan
بانوراما
Rayan31 أغسطس 2022

هل نجحت ام اللوز في نتائج الثانوية العامة 2022 الدورة الثانية والتي تعتبر من أشهر الشخصيات التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الآونة الماضية، في فترة امتحانات الثانوية العامة في دولة فلسطين وتحديدًا قطاع غزة، حيث ظهرت الشابة في إحدى قنوات التلفزيون في ذلك الوقت لتصبح مشهورة على منصات السوشيال ميديا.

أم اللوز هي “نور السويركي”، شابة في الثانوية تحمل الجنسية الفلسطينية، ولدت ونشأت في دولة فلسطين وتحديداً قطاع غزة عام 2004م. تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا وتعتنق ديانة الإسلام وتحافظ على حجابها عند مغادرتها المنزل سواء في مدرستها الخاصة أو الأماكن العامة.

وحققت الشابة أم اللوز شهرة بعد خروجها على إحدى المنصات التلفزيونية عندما كان طلاب المرحلة الثانوية يقدمون الامتحانات النهائية، وما زالت قصتها تنتشر وتتداول على مواقع التواصل الاجتماعي حتى هذه اللحظة.

هل نجحت ام اللوز في نتائج الثانوية العامة 2022 الدورة الثانية

أعلنت أم اللوز “نور السويركي”، عدم تجازوها امتحانات الثانوية العامة للدورة الأولى يوم السبت الموافق 30 يوليو 2022، عبر منشور رسمي على منصة إنستجرام الخاصة بها.

وأفادت مصادر محلية، اليوم الأربعاء، 31 آب 2022، أن السويركي رسبت للمرة الثانية في امتحانات الثانوية العامة (الدورة الثانية)، بعد أن رسبت في الدورة الأولى.

كان الفلسطينيون يترقبون بشكل جنوني نتيجة الطالبة أم اللوز، حيث أطلق ناشطون على صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي كلمات وعبارات تعبر عن ترقب كبير لنتيجة النتيجة.

بدأت قصة طالبة الثانوية عندما كانت تقدم امتحانات الثانوية العامة وتحديداً الجغرافيا، وعندما انتهت من الامتحان خرجت كالعادة مع بعض صديقاتها للعودة إلى المنزل.

وكانت هناك شبكة تلفزيونية على باب المدرسة وطرحت على نور أسئلة كثيرة حول الامتحان ومدى صعوبة ذلك.

قالت نور السويركي: “الامتحان كان لوز فوق ما تتخيل حتى أجى واحد من برا المدرسة غششنا الاختيار من متعدد اللي كان عليه 40 علامة وكمان الخريطة عليها كان 20 علامة”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.