شاهد فيلم orphan first kill مترجم ايجي بست
شاهد فيلم orphan first kill مترجم ايجي بست

شاهد فيلم orphan first kill مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan24 أغسطس 2022

شاهد فيلم orphan first kill مترجم ايجي بست والذي يتحدث عن أحداث فيلم عام 2009، والتي شهدت دور Isabelle Fuhrman في دور Esther المخيف بشكل خطير والذي تبنته Kate وJohn Coleman وبالتالي تسبب في حدوث فوضى للعائلة التي كانت طبيعية في السابق.

وفي هذا الفيلم سوف تستكشف مقدمة الرعب هذه ما حدث لإستر قبل أن تدخل حياة عائلة كولمان، حيث خرجت من مرفق الطب النفسي الإستوني وسافرت إلى أمريكا بالتظاهر بأنها ابنة شخص ما. قد تبدو إستر بريئة، لكن المعجبين يعرفون أن اسمها الحقيقي هو لينا كلامر ولديها قصور الغدة النخامية، وهو اضطراب هرموني نادر أوقف نموها البدني وجعلها تبدو كطفلة، لكنها في الواقع خطيرة للغاية!

فيلم orphan first kill مترجم ايجي بست

بدأ عرضع في 19 أغسطس 2022. وهو متوفر أيضًا في دور السينما في جميع أنحاء العالم من نفس التاريخ. وينص الملخص الرسمي للفيلم على ما يلي: تستمر ملحمة Esther المرعبة في هذه المقدمة المثيرة لمسلسل الرعب الأصلي والصادم Orphan. بعد تنظيم هروب رائع من مصحة نفسية إستونية، تسافر Esther إلى أمريكا عن طريق انتحال شخصية الابنة المفقودة لعائلة ثرية.

ومع ذلك، يظهر تطور غير متوقع يضعها في مواجهة أم تحمي عائلتها من “الطفل “القاتل بأي ثمن”. مع وضع هذا في الاعتبار، يبدو الأمر وكأنه يجب أن يشاهده عشاق فيلم Orphan الأصلي، حيث يحرص العديد من المعجبين على رؤية عودة الشرير الشهير Esther الآن، حتى نتمكن من معرفة المزيد عن قصتها الأصلية. وتم تصنيف First Kill R للعنف الدموي واللغة والمحتوى الجنسي الموجز.

تعود إيزابيل فورمان بدور إستر أولبرايت/ لينا كلامر، مع دور كينيدي إروين في دور إستر أولبرايت الشابة، كما تعمل أيضًا كجسد مزدوج للفيلم. من بين الممثلين الآخرين جوليا ستايلز في دور تريشيا أولبرايت، وروسيف ساذرلاند في دور ألين أولبرايت وماثيو فينلان في دور جونار أولبرايت، وهي عائلة جديدة انتهى بها الأمر مع إستر ومخططاتها المرعبة. أخيرًا، أكمل هيرو كاناغاوا دور المفتش دونان، وجيد مايكل في دور ماديسون وسامانثا ووكز.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.