شاهد فيلم باهوبالي كامل الاجزاء مترجم egybest
شاهد فيلم باهوبالي كامل الاجزاء مترجم egybest

شاهد فيلم باهوبالي كامل الاجزاء مترجم egybest

Rayan
بانوراما
Rayan18 أغسطس 2022

مشاهدة فيلم باهوبالي كامل الاجزاء مترجم egybest والذي يتحدث عن قصة ملحمية يعثر فيها عدد قليل من القرويين على طفل رضيع على قيد الحياة في وسط النهر. يربونه كأنهم ملكهم يُدعى شيفا (برابهاس)، يكبر الصبي ليكون من عامة الشعب المغامرة حتى يعود ماضيه ليطارده.

بعد فيلم Chatrapathi الرائج، يعمل المخرج SS Rajamouli مرة أخرى مع Prabhas. في مملكة ماهيشماتي القديمة في الهند، تخرج امرأة (راميا كريشنان)، مزينة بمجوهرات من الذهب، مصابة بجروح بالغة، من كهف مجاور لشلال كبير، وهي تحمل طفلاً.

تقتل الجنود الذين يطاردونها وتضحي بنفسها لإنقاذ الطفل، معلنة أن “ماهيندرا باهوبالي يجب أن تعيش!. ويكتشف القرويون المحليون الملكة وهي تحمل الطفل وهي كادت أن تغرق في النهر وتنقذ الرضيع. ينقل التيار جثة الملكة بعيدًا بعد توجيهها نحو الجبل فوق الشلال.

سانجا (روهيني) وزوجها يسميان الرضيع شيفا ويربيانه ليكون ابنهما، كما قاموا بإغلاق الكهف خوفًا من أن يأتي شخص ما لأخذ الطفل. يكبر شيفا (برابهاس) ليكون شابًا قويًا ومغامراً يطمح لتسلق الجبل ويقوم بالعديد من المحاولات الفاشلة في ذلك.

فيلم باهوبالي كامل الاجزاء مترجم egybest

بعد أن حمل حجر Shivalinga بنجاح إلى الشلالات، وجد قناعًا يسقط من الشلال. مدفوعًا للعثور على صاحب القناع، حاول تسلق الجبل مرة أخرى ونجح هذه المرة. على قمة الشلال، يكتشف شيفا أن القناع ينتمي إلى أفانثيكا (تامانا)، المحارب المتمرد الذي انغمست مجموعته في حرب العصابات ضد الملك بهالا ديفا/ بالفالاثيفان (رنا داجوباتي) من ماهيشماتي.

المجموعة التي يقودها شقيق ديفاسينا (بروثفيراج باليريدي)، تعتزم إنقاذ ملكتهم السابقة ديفاسينا (أنوشكا شيتي) التي تم تقييدها بالسلاسل في المملكة منذ 25 عامًا. يتم إعطاء Avanthika الفرصة لإنقاذ الملكة. تقع أفانثيكا في حب شيفا بعد أن اكتشفت أنه تسلق الشلال من أجلها.

تتعهد شيفا بمساعدتها في مهمتها وتتسلل إلى ماهيشماتي لإنقاذ ديفاسينا. ينقذها شيفا ويهرب معها لكن العبد الملكي للملك كاتابا (ساتياراج) المعروف بقدراته المحاربة العظيمة يلاحقه. بعد أن قطع شيفا رأس بهادرا (أديفي سيش)، نجل بهالا ديفا، ألقى كاتابا سلاحه، مدركًا أن شيفا هو ماهيندرا باهوبالي، ابن الملك الراحل أماريندرا باهوبالي.

يبدأ كاتابا في سرد ​​قصة ماضي أماريندرا باهوبالي حيث توفيت والدة أماريندرا أثناء ولادته، بينما توفي والده قبل ذلك بوقت طويل. يعتبر عم Amarendra Bijjaladeva غير لائق للحكم بسبب عقليته الملتوية، لكنه يعتقد أنه محروم من العرش لأنه معاق.

تتولى الملكة الأم Sivagami، زوجة Bijjaladeva، مسؤولية إدارة المملكة بمساعدة Kattapa حتى يتم انتخاب ملك جديد. تمت تربية Amarendra Bahubali وBhallala Deva معًا، وتم تدريبهما في جميع المجالات بما في ذلك الفنون والعلوم والتخفي والسياسة والحرب، لكن كلاهما لهما مقاربات مختلفة تجاه الملكية.

Amarendra Baahubali يكرم الجميع ولكن Bhallala Deva عنيف ويحقق أهدافه بأي وسيلة ممكنة. وتم الكشف عن أن Mahismathi على وشك أن يتعرض للهجوم من قبل جيش من المتوحشين، يسمى Kalakeyas. ترى الملكة سيفاجامي أن هذه فرصة لمعرفة من من بين ابنيها يجب أن يكون ملك ماهيسماتي في المستقبل.

فيلم باهوبالي مترجم كامل

وأعلنت أن من يقتل زعيم الكالاكية سيكون الملك المستقبلي وأمرت بتوزيع موارد حرب ماهيسماتيس بشكل عادل بين ابنيها. يتم منح الكالاكيات فرصة لتغيير رأيهم والخروج بحياتهم. يرفض ملك الكالاكية عرضهم ويهين الملكة سيفاجامي. تقول سيفاجامي الغاضبة إنها تريد إحياء ملك كالاكيا لها حتى تتمكن من إطعامه للنسور.

يستخدم Bijjaladeva (Nassar)، والد Bhalladeva، مكره للتأكد من حصول Bhalladeva على أقصى قدر من موارد الحرب. عندما يبدو أن ماهيشماتي سينتهي به الهزيمة، يلهم أماريندرا جنوده للرد وينتهي بهم الأمر بسحق العدو. بينما هزم Amarendra ملك Kalakeya وكان على وشك إطاعة كلمات Sivagami بقطع أطرافه، قام Bhalladeva بتأرجح سلاحه من مسافة بعيدة وقتل ملك Kalakeya.

على الرغم من كون بهالاديفا هو الشخص الذي قتل ملك كالاكيا، أعلن سيفاجامي أن أماريندرا باهوبالي هو الإمبراطور الجديد بسبب شجاعته وقيادته التي ظهرت في الحرب وأيضًا بسبب حقيقة أنه قام بحماية وحماية مواطنيه طوال الحرب. بعد الفلاش باك، عندما سئل عن مكان وجود Amarendra الحالي، يكشف Katappa الدموع أن Amarendra قد مات، وأنه هو الذي قتل Amarendra.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.