شاهد فيلم the witch الكوري مترجم part 2 لودي نت ايجي بست عبر asia2tv
شاهد فيلم the witch الكوري مترجم part 2 لودي نت ايجي بست عبر asia2tv

شاهد فيلم the witch الكوري مترجم part 2 لودي نت ايجي بست عبر asia2tv

كازم كازم
2022-07-30T00:09:25+03:00
بانوراما
كازم كازم30 يوليو 2022

يبدأ فيلم the witch الكوري مترجم part 2 لودي نت ايجي بست عبر asia2tv مع وليام (رالف إنيسون)، بطريرك عائلة بيوريتانية، للمحاكمة في نيو إنجلاند في ثلاثينيات القرن السادس عشر. ينفي من حوله كمسيحيين مزيفين، ويدعي الآخرون أنه يتكلم بشكل سيء عن كلمة الله.

في الفلاش باك، تضم عائلة ويليام زوجته كاثرين (كيت ديكي)، وابنته الكبرى توماسين (أنيا تايلور جوي)، وابنه كالب (هارفي سكريمشو)، والتوأم ميرسي (إيلي غرينغر) وجوناس (لوكاس داوسون)، والطفل صموئيل. انتقلوا مؤخرًا من مزرعتهم في إنجلترا إلى مزرعة صغيرة.

غالبًا ما يلعب كل من Mercy وJonas مع ماعز أسود كبير أطلقوا عليه اسم Black Phillip. بعد ظهر أحد الأيام، كان توماسين في الخارج يلعب Peek-A-Boo مع Sam. غطت وجهها لتخيفه، لكن عندما نظرت إلى الأسفل، رحل سام. قطعنا إلى مكان ما في أحلك جزء من الغابة حيث ضربت يد مجعدة جسد سام، قبل لحظات من أن المخلوق ينزل سكينًا على صدره.

فيلم the witch الكوري مترجم part 2 لودي نت

ثم نرى امرأة عجوز صقر قريش تقصف ما يبدو أنه بقايا سام قبل أن تلتهمها. ثم تخرج المرأة ببطء إلى الغابة. تصاب كاثرين بالذهول بعد اختفاء سام. تعتقد الأسرة أن الذئب قد أخذ الطفل. يخرج كالب للصيد مع والده، لكنه يبدأ أولاً في ملاحظة ثدي توماسين. في الغابة، أصبح كالب خائفًا من أن سام قد أُخذ لأنه عاش في الخطيئة، مما جعل كالب يشعر بالقلق من أنه يعيش أيضًا حياة خاطئة ستؤدي إلى هلاكه.

ويليام يواسي ابنه، وشرعوا في الصيد. صوب ويليام بندقيته على أرنب، لكن ارتداد الطلقة جعله يدخل في عينه، فيهرب الأرنب بعيدًا. يعود الاثنان إلى المنزل إلى كاثرين الغاضبة. تحمل توماسين اللوم على والدها لأنهما ذاهبا للصيد. توماسين وكالب على ضفاف النهر يجمعان المياه. تأتي الرحمة وتتهم توماسين بأنها ساحرة، وتلقي باللوم عليها في اختفاء سام. يلعب توماسين جنبًا إلى جنب مع الاتهام ويبدأ في ترويع الرحمة.

تقول توماسين إنها ساحرة، وأنها ستحصل على الرحمة إذا استمرت في مضايقتها. مع نقص النمو في محاصيلهم التي بدأت في التحول إلى مشكلة، غامر توماسين وكالب في الغابة. الاثنان منفصلان عن بعضهما البعض. يختفي كالب ويصادف كوخًا صغيرًا. من المدخل تخرج امرأة جميلة (سارة ستيفنس). استدرجت كالب تجاهه وقبلته قبل أن تمسك رأسه بيد قاسرة.

فيلم the witch الكوري مترجم part 2 ايجي بست

وجد توماسين في وقت لاحق كالب في الخارج تحت المطر، عارياً ومصاباً بالندوب. تشعر الأسرة بالقلق من أن هناك شيئًا شريرًا يتجاوزهم. تواصل ميرسي وجوناس اتهام توماسين بكونه ساحرة، لدرجة أن كاثرين يبدو أنها تصدق ذلك. في وقت لاحق، ناقشت كاثرين مع ويليام أنه ينبغي عليهم إعطاء توماسين لعائلة أخرى، وهو ما سمعته. كالب طريح الفراش والأسرة تصلي من أجله.

بعد فترة، بدأ كالب يتلوى ويتحدث بنوع من الصلاة، بينما يتلوى ميرسي ويوناس أيضًا على الأرض كما لو كانا ممسوسين. يتحدث كالب كما لو أنه يقبل أنه على وشك مقابلة الله، ويبدأ في الشكوى بحماس قبل أن يموت بابتسامة على وجهه. يركض توماسين إلى الخارج ليبكي في حالة من اليأس. يبدأ ويليام في اتهامها بالشر الذي أدى إلى وفاة كالب.

تدافع بغضب عن نفسها وتقول إنه ربما كانت ميرسي وجوناس هم من أبرم اتفاقًا شيطانيًا مع بلاك فيليب. يقفل ويليام أطفاله الثلاثة الباقين على قيد الحياة في الحظيرة مع الماعز حتى يحدث شيء ما. داخل المنزل، تعترف كاثرين باكية لوليام أن لديها علاقة غرامية ولد منها صموئيل. في الحظيرة، يرى الأطفال شخصية شاحبة وعارية تشرب دم أحد الماعز. المخلوق (الساحرة) يستدير ويقذف في Mercy وJonas، مما يجعلهم يصرخون.

فيلم the witch الكوري مترجم part 2 عبر asia2tv

في هذه الأثناء، يبدو أن كاثرين وجدت كالب جالسًا على كرسي ممسكًا بصموئيل. تقترب منهم وتأخذ سام لإرضاعه، لكن في الواقع، إنه مجرد غراب يلتقط حضن كاثرين. في الصباح ذُبح الماعز واختفت الرحمة ويوناس. يخرج توماسين من الحظيرة ويرى بلاك فيليب يتهم في ويليام، ويخوزقه بأحد قرنيه. يمسك ويليام بلطة ويبدو أنه مستعد للقتال، لكنه بعد ذلك يسقطها، مما سمح لبلاك فيليب بشحنه مرة أخرى وضربه في كومة من جذوع الأشجار التي تسحقه.

تخرج كاثرين وتواصل اتهام توماسين، وتلقي باللوم عليها في وفاة أفراد عائلتها. تبدأ كاثرين في خنق توماسين، التي تخبر والدتها باستمرار أنها تحبها. يمسك توماسين بشفرة قريبة ويخترق وجه كاثرين حتى ماتت. يسير توماسين بهدوء في حظيرة ويرتدي عباءة. قابلت لاحقًا بلاك فيليب وطلبت التحدث إليه. بعد لحظة وجيزة من الصمت، نسمع صوت فيليب الهادئ.

يسأل توماسين عما تشتهيه ويخبرها بما يمكن أن يعدها به. يبدو أن فيليب يتخذ شكلًا بشريًا ويمشي خلف توماسين، ويطلب منها خلع ملابسها. إنها تفعل ذلك ، وتتبعه في الغابة وهي عارية. في وسط الغابة توجد مجموعة من السحرة، جميعهم يرقصون عراة حول النار. ثم تبدأ السحرة في الطفو في الهواء. تحتضن توماسين الظلام وتبدأ بنفسها في الطفو عالياً فوق الأشجار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.