رابط tadkirati mjs gov dz تذكرتي
رابط tadkirati mjs gov dz تذكرتي

رابط tadkirati mjs gov dz تذكرتي

Rayan
2022-07-05T14:08:20+03:00
بانوراما
Rayan5 يوليو 2022

رابط tadkirati mjs gov dz تذكرتي، والتي تعد واحدة من المنصات الرئيسية التي شهدت بحثًا مكثفًا في جمهورية الجزائر العربية بعد أن أعلنت وزارة الشباب والرياضة أن موقع Tazkarti سيكون السبيل الوحيد لحجز تذاكر ألعاب البحر الأبيض المتوسط. أقيمت جميع مباريات المنتخب الجزائري على أرض البلاد.

في غضون ذلك، تستقبل الدولة الجزائرية ومدينة وهران فعاليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط​، ويتم الإعلان عن برامج المسابقات التي ستقام في اليوم التالي كل يوم. حتى يتمكن المواطنون من حجز تذاكر لحضور هذه الفعاليات، والتي تتم فقط من خلال منصة “tadkirati“.

يشار إلى أن اللجنة الأولمبية الجزائرية كانت قد أعلنت عن توافر قرابة 32 ألف تذكرة لحضور حفل افتتاح دورة الألعاب المتوسطية التي أقيمت في مدينة وهران وشهدت أحداثًا بهيجة هي الأولى من نوعها في الجزائر.

رابط tadkirati mjs gov dz تذكرتي اضغط هنا

يمكن للمواطن اختيار الفعالية التي يرغب في حضورها بسهولة، وبعد اتخاذ القرار يمكنه الوصول إلى رابط “tadkirati” ثم اتباع الخطوات التالية للحجز:

انقر فوق حجز تذكرة من الواجهة الرئيسية للمنصة.

املأ البيانات الشخصية المطلوبة في كل مربع مخصص لها.

قلل من عدد المرافقين أو التذاكر حسب الرغبة

حدد الفصل أو المقعد الذي ترغب في حجزه.

يجب تأكيد الحجز فقط عن طريق دفع قيمة التذكرة ويتم ذلك عن طريق اختيار إحدى طرق الدفع الإلكتروني المتاحة على المنصة.

وبحسب وزارة الشباب والرياضة، يسمح للمواطن بحجز أكثر من تذكرة، لكن يشترط تسجيل اسم ولقب صاحب التذكرة من أجل التحقق من هوية الشخص عند دخوله الملعب.

وبحسب الوزارة، سيُطلب من المشجع أو المشجع إبراز بطاقته الوطنية عند دخوله الملعب. في ضوء الإجراءات الأمنية التي تطبقها السلطات لحماية الفعاليات المقامة.

يمكنك ببساطة التسجيل في موقع ومنصة Tazkarti، من خلال رقمك الوطني الجزائري، حتى تتاح لك الفرصة للحجز وقتما تشاء.

ويمكن للاعب الذي أدخل جميع بياناته الشخصية الرسمية بشكل صحيح أن تتاح له الفرصة لشراء أكثر من واحد.

أرفقت وزارة الشباب والرياضة فيديو توضيحي لشرح طريقة التسجيل لأول مرة. وهي لا تختلف عن الخطوات المذكورة أعلاه، فهي طريقة سهلة ولا تتطلب خبرة سابقة.

لكن كل ما يهم الوزارة أن يتم التسجيل الصحيح بالمعلومات الصحيحة، لأن المعجب مسؤول عن البيانات التي يدخلها، لأنه سيتم تأكيدها من خلال إبراز بطاقة الهوية الوطنية (NIM / رقم التعريف الوطني) قبل الدخول للملعب وهذه العملية تستهدف جميع الحاضرين.

ميزات منصة تذكرتي

جاءت هذه المنصة كحل إلكتروني من أجل تقليل الازدحام الذي يواجه كل حدث مهم يريد الجمهور الجزائري رؤيته في الملعب. تم تطبيق هذه الخطوة لأول مرة في مباراة الجزائر ضد أوغندا، في منافسات كأس إفريقيا. وكانت مباراة مهمة للغاية للشعب الجزائري، تسببت في ازدحام وضجة قبل الحجز.

بالإضافة إلى وجود العديد من الأماكن التي استغلت مشاعر الجماهير ورغبتهم في حضور المباراة، وضعوا أسعارًا مضاعفة عن السعر الحقيقي بدعوى أنه سيقلل من انتظارهم وقائمة انتظارهم. لذلك قررت الوزارة للوقوف أمام كل المستغِلين. أصبح من الممكن الآن حجز التذاكر بسهولة لأي حدث رياضي مهم من خلال منصة Tazkarti.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.