صورة قاتل ايمان ارشيد بعد انتحاره أثناء القبض عليه
صورة قاتل ايمان ارشيد بعد انتحاره أثناء القبض عليه

صورة قاتل ايمان ارشيد بعد انتحاره أثناء القبض عليه

Rayan
بانوراما
Rayan26 يونيو 2022

أحدثت صورة قاتل ايمان ارشيد عدي حسان بعد انتحاره صدمة واسعة خلال الساعات الماضية وسط الأردنيين والعالم العربي. حيث أعلن الأمن العام الأردني، الأحد، أنه تمكّن من تحديد مكان قاتل الطالبة إيمان أرشيد، وعندما حاصره رجال الأمن العام أطلق النار على نفسه.

وقالت مديرية الأمن العام في التفاصيل، إنه تم العثور على قاتل فتاة جامعة العلوم التطبيقية إيمان. وأضافت المديرية في بيان صحفي أنه عندما حاصره رجال الأمن العام أطلق النار على نفسه. وأشارت المديرية إلى أنه سيتم تقديم المزيد من التفاصيل لاحقًا حول صورة قاتل ايمان ارشيد بعد انتحاره.

وتوفيت الطالبة، إيمان، داخل إحدى الجامعات الخاصة شمال عمان بعد أن أطلق شخص النار عليها، بحسب مديرية الأمن العام الخميس الماضي. وكان المدعي العام بالمحكمة الجنائية الكبرى القاضي إحسان السلامات قد قرر منع النشر في قضية مقتل الطالبة إيمان.

من هي ايمان ارشيد؟

إيمان ارشيد امرأة أردنية تبلغ من العمر 21 عامًا. طالبة في كلية التمريض في جامعة العلوم التطبيقية في الزرقاء. اسمها الكامل إيمان مؤيد ارشيد. يشهد زملاء إيمان على أخلاقها الرفيعة وحسن التعامل معها. لم تدم حياتها الهادئة كما كانت مخططة أو كما كانت تأمل إيمان وعائلتها.

بعد أن أحضرها والدها إلى كلية التمريض صباح الخميس 23 يونيو 2022م، فوجئت أسرة إيمان بمكالمة هاتفية أخبرتهم أن ابنتهم في المستشفى وأن حالتها كانت حرجة نتيجة إصابتها برصاصة من زميل اسمه عدي حسان. وسرعان ما توفيت إيمان.

من هو عدي خالد حسان قاتل ايمان ارشيد؟

عدي خالد حسان، الذي قتل الطالبة الأردنية إيمان، شاب أردني من مواليد المملكة الأردنية الهاشمية وفي مطلع الثلاثينيات من عمره. اسمه الكامل عدي خالد عبد الله حسن.

وبسبب أصداء الجريمة التي ارتكبت في جامعة المنصورة في مصر، حيث قتل شاب مصري زميلته نيرة أشرف التي رفضت الدخول في علاقة عاطفية معه عدي خالد. استلهم حسن تفاصيل قصته مع إيمان.

وهددها بإنهاء حياتها إذا لم تقبل علاقته ، ومع رفض إيمان ارشيد المتكرر لعدي خالد حسن، نفذ الأخير تهديده وقتل إيمان في جريمة شنيعة هزت مشاعر ملايين الأردنيين والعرب. .

وذكر بعض شهود العيان في كلية التمريض في جامعة العلوم التطبيقية بالزرقاء أن الجاني عدي خالد حسن دخل الحرم الجامعي متخفيًا. ثم توجه نحو الطالبة إيمان أرشيد ووجه نحوها بخمس رصاصات أصابت إحداها رأس إيمان فيما استقرت أربع رصاصات في جسدها.

ومع ذلك، كانت حالة إيمان سيئة للغاية، مما أدى إلى وفاتها بعد وقت قصير من وصولها. أما عدي خالد حسن، قاتل إيمان، فقد أطلق عدة رصاصات في الهواء، محاولاً تفريق الحشد الذي حاول الإمساك به، ثم ركض باتجاه سور الجامعة دون الإمساك به حتى لحظة العثور عليه اليوم وانتحاره.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.