أوقات عرض كيف تسمعني أجب في الامارات
أوقات عرض كيف تسمعني أجب في الامارات

أوقات عرض كيف تسمعني أجب في الامارات

Rayan
بانوراما
Rayan1 أكتوبر 2022

افتتحت ريل سينما دبي العرض الخاص لفيلم “كيف تسمعني أجب” بحضور صانعي العمل ونجومه. بالإضافة إلى نخبة من ألمع الفنانين والإعلاميين. والذي حظي بمتابعة واسعة وسط الإماراتيين خلال الساعات الماضية. وذلكك عبر منصات السوشيال ميديا لمعرفة مواعيد عرضه.

وأعرب مدير العمل سيف شيخ نجيب عن سعادته بنجاحه. خاصة أن هذا “العرض النخبوي” الذي جمع بين المختصين والصحفيين حقق تفاعلاً كبيراً. كما أعرب عن أمله في أن يشهد نفس التفاعل مع جمهور المشاهدين. وفي حديثه عن العمل، أكد الشيخ نجيب إعجابه بالنص الذي قدمه المؤلف عبد الله زيد، مبينًا ارتياحه الشديد بالنتيجة.

وفي هذا السياق، أعرب الفنان عبدالله زيد عن سعادته بالأصداء في صالة العرض ، مما يدل على إعجاب الجمهور بالعمل. وأكد أن مؤشرات نجاح العمل كانت واضحة منذ البداية، مشيرًا إلى أن الجمهور هو “فيصل” في تحديد نجاحه، حيث سيتم طرحه في الأسواق قريباً.

أوقات عرض كيف تسمعني أجب في الامارات

وقال الكاتب عبد الله زيد إن هذه أول تجربة سينمائية له مع المخرج سيف، مشيرًا إلى الانسجام والتناغم بينهما، متمنيًا الأفضل في المستقبل. وأعلن خلال الافتتاح أن الفيلم الكوميدي الإماراتي سيعرض في دور السينما في الإمارات ومنطقة الخليج العربي يوم الخميس 29 سبتمبر 2022.

الفيلم من تأليف عبدالله زيد، وإخراج سيف الشيخ نجيب، وبطولة عبد الله زيد وأحمد مال الله. تدور أحداث الفيلم حول إطار فكاهي اجتماعي من خلال تناول قصة محلية من خلال مواقف مضحكة راقية وهادفة. وتجسد حالة السلام والمساواة والتعايش والتسامح بين جميع الجنسيات التي تنعم بالعيش بأمان على أرض الإمارات الحبيبة.

بدأت فكرة الفيلم منذ سنوات، ووصلت إلى صورتها النهائية لتخرج للجمهور بهذه الطريقة التي يأمل صناعو الفيلم أن ترضي أذواق الجميع. ووعد المؤلف الجمهور بمشاهدة فيلم كوميدي رصين من العيار الثقيل. كما يحمل العديد من الرسائل الهادفة، بدءاً من كوميديا ​​الموقف وحقيقة أنها تعرض معالم سياحية في الإمارات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.