تحميل فيلم the sand 2015 مترجم من اكوام
تحميل فيلم the sand 2015 مترجم من اكوام

تحميل فيلم the sand 2015 مترجم من اكوام

Rayan
بانوراما
Rayan23 يونيو 2022

تحميل فيلم the sand 2015 مترجم من اكوام وهو من إخراج إسحاق جابيف. وبطولة كليو بيري، وبريان بون، وبروك باتلر، وإتالفيا كاشين، وهيكتور ديفيد جونيور، ودين جيير، وميغان هولدر، ونيكي لي، وجيمي كينيدي. بعد حفلة شاطئ التخرج طوال الليل ، تستيقظ مجموعة من الأشخاص الذين تجاوزوا العشرين عامًا من العمر على ضوء الشمس، وشاطئ يبدو أنه آكل اللحوم يلتهم أي شيء بنبضات قلب تلامس الرمال.

عند إنشاء فيلم رعب بميزانية منخفضة، فإن وسيلة التحايل الفعالة هي وضع قصتك بالكامل في مكان واحد. إنه يوفر المال ، ويسهل إعداده، ويظهر قدرًا هائلاً من الإبداع عليك كمخرج وكاتب لإبقاء الجمهور على حافة مقعده دون تحريكه. في حالة The Sand. مع ذلك، فإن خطتهم تقصر في منطقة واحدة بسيطة: لا توجد قصة كافية لملء وقت التشغيل.

ضبط الليلة التي تلي حفلة شاطئية ملحمية، يستيقظ مجموعة من المراهقين في مواقع مختلفة فوق الرمال (سيارة، كوخ شاطئ، طاولة وما إلى ذلك) ليكتشفوا أن الرمال الآن تأكل أولئك الذين يلمسونها. خذ خطوة إلى الرمال، وستظل عالقًا في مكانك فقط ليتم جرك إلى الأسفل بطريقة دموية قدر الإمكان. يجب على هؤلاء المراهقين الآن تحمل أشعة الشمس الحارقة ونقص الطعام والماء من أجل البقاء على قيد الحياة في “الرمال”.

تحميل فيلم the sand 2015 مترجم من اكوام

اضغط هنا

كما ذكرنا سابقًا، تفتخر The Sand بحبكة بسيطة تعمل حقًا لصالحها. إنها تنظم أحداث الليلة السابقة ببراعة وتلقي بك في حالة من الرعب في وقت مبكر جدًا حتى نتمكن من مشاهدة هؤلاء الأفراد وهم يحاولون الهروب. تكمن المشكلة في أن الكتاب أليكس جرينفيلد وبن باول قد نفد أفكارهم حول كيفية إبقاء هؤلاء المراهقين في نفس المكان بسرعة كبيرة.

إذا نظرت إلى الأفلام الحديثة ذات الموقع الواحد مثل Stalled أو Howl، عليك أن تمنح شخصياتك ما يكفي للقيام به لإخفاء حقيقة أنك لا تنتقل إلى موقع آخر في أي وقت قريب من أجل الحفاظ على اهتمام جمهورك. لا أحد يريد الجلوس ومشاهدة الناس ينتظرون ويأملون في الإنقاذ، لذلك عليك أن تمنح شخصياتك أشياءً لتقوم بها وتتحدث عنها لتحافظ على الاهتمام. للأسف، هذه مشكلة كبيرة مع The Sand.

ما قرروا إضافته كان مثلث الحب. لقد انفصل بطلنا كايلي للتو عن جونا غير المحبوب الذي يواعد الآن تشاندا الأكثر كرهًا. لكن بدلاً من تفصيل هذه القصة في جميع أنحاء النص، الرماليلقي على فواصل الحبكة بين الحين والآخر ليذكرنا أن هذه هي القوة الدافعة للفيلم. في أحد التسلسلات، يحاول جونا استخدام ألواح التزلج على الماء للانتقال من السيارة إلى طاولة حتى يتمكن من البحث في حقيبة عن الطعام والإمدادات.

لكن ما يجب أن تكون لحظة توتر هو توقف حيث توقف في منتصف رحلته للتحدث إلى Kaylee حول علاقتهما. هناك لحظات من الموت الشديد والدماء، والتي يتبعها بعد ذلك الشخصيات الثلاث التي تتحدث عن مشاعرهم تجاه بعضهم البعض بدلاً من الحبكة. كان من الممكن أن يساعد جهاز مخطط مثلث الحب The Sand حقًامن حيث تطوير الشخصية، ولكن يتم طرحها في لحظات غير مناسبة مما يجعلها تبرز كإبهام مؤلم.

أحداث فيلم the sand 2015

الجانب السلبي الآخر لهذه الديناميكية هو أنه لا أحد من الشخصيات الأخرى لديه أي سمات أو شخصيات محددة، لذلك هم مجرد أجساد تنتظر أن تلتهمها الرمال. علاوة على ذلك، لا يوجد حوار كافٍ للالتفاف حول كل شخصية. شخص واحد، من المفترض أن يكون إغاثة كوميدية، عالق في حفرة النار لأنه سمين (يمكنك أن ترى لماذا هو الشخص الكوميدي)، لكن حواره ليس سوى الابتذال والرغبة في الخروج من العلبة.

سيكون ذلك جيدًا، لكن كل ما لديه لتقديم أي محادثة واستمروا في التقليل منه. إنه لا يفعل شيئًا لتعزيز القصة أو الشخصية، لكنهم يواصلون العودة إليه إما للضحك أو الحشو حتى يتمكنوا من الوصول إلى 90 دقيقة وتصنيفهم على أنه فيلم طويل.

ربما تكون أكبر جريمة في الحشو هي المشهد التقليدي وغير الضروري “الشرطي الملتوي الذي يظهر ولا يصدق ما يقوله”، والذي لا يستمر فقط لفترة أطول مما يحتاج إليه، ولكنه لا يخدم أي غرض آخر غير لتمهيد وقت التشغيل. حسنًا، ولإعطاء جيمي كينيدي بعض العمل.

فيلم the sand 2015 مترجم

من الواضح أن The Sand هي ميزانية منخفضة، والتي تخدم الفيلم جيدًا بالفعل. بدلاً من تحقيق أعداد كبيرة من الوفيات الدموية، يستخدم الفيلم ميزانيته المحدودة وموارده بشكل مثالي لعرض قلة مختارة. الموت الأول على وجه الخصوص مروع ويظهر مدى خطورة الرمال وهو يحدد توقعات الجماهير لما يمكن أن يحدث من الآن فصاعدًا (حتى لو لم يبتعد عن وفيات أخرى تحدث في نفس الوقت ولم نشاهدها أبدًا ما حدث لهم بالفعل).

ولكن من هناك يكاد يصبح كسولًا بعض الشيء. بدلاً من استخدام ميزانيتك الصغيرة لإنشاء تأثيرات عملية فعالة (ممكنة تمامًا نظرًا لمخطط الفيلم)، The Sandيلجأ إلى المؤثرات البصرية الرخيصة التي تبدو مزيفة ومزيفة. يلعب هذا أيضًا دورًا في خاتمة الفيلم ، حيث يلقي بالقول المأثور القديم “ما لا تراه أكثر ترويعًا مما تفعله” ويظهر الرعب في كل مجد CGI غير المقنع.

يوجد فيلم جيد داخل The Sand، وفي الحقيقة الفيلم نفسه ليس سيئًا. لا شيء سوى ما يرام. لشراء فيلم رعب رخيص، يمكنك أن تفعل ما هو أسوأ بكثير وهناك على الأقل مستوى جيد من الترفيه والإثارة التي يمكن العثور عليها خلال وقت التشغيل. إنه فقط وقت التشغيل مليء بالحشو ومثلث الحب المطروق والنكات غير المضحكة إلى حد ما. يبذل إسحاق جابايف قصارى جهده مع ما لديه، لكن The Sand يفشل في النهاية على مستوى السيناريو. في بعض الأحيان، ينفد فيلم يتم تعيينه في مكان واحد، ويكون فيلم The Sand واحدًا منهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.