مشاهدة فيلم foxter and max مترجم كامل ماي سيما ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم foxter and max مترجم كامل ماي سيما ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم foxter and max مترجم كامل ماي سيما ايجي بست egybest

Rayan
2022-08-25T15:48:54+03:00
بانوراما
Rayan14 يونيو 2022

مشاهدة فيلم foxter and max مترجم كامل ماي سيما ايجي بست egybest حيث شهدت منصات السوشيال ميديا تداول foxter and max netflix watch online وهي قصة تلميذ ماكس يبلغ من العمر اثني عشر عامًا يختبئ تحت الجسر بعد الهروب من منزله. وجد هناك عبوة رذاذ من الدهانات النانوية ورسم غرافيتي لكلب. ولدهشته، فإن الكتابة على الجدران المرسومة تنبض بالحياة على شكل روبوت نانو للكلاب مع قوى خارقة. الآن إضافة إلى مغامرته، يتم اصطياد كلبه وهو من قبل أخطر مجرم لن يتوقف عند أي شيء للاستيلاء على هذه التكنولوجيا القوية.

قد يكون العمل على فيلم كامل أمرًا شاقًا كعملية مؤثرات ضوئية، حيث يجب تنفيذ معظم الأفلام التي تحتوي على مئات اللقطات. في حين أن Magic Room لم يفعل ذلك بمفرده، إلا أنهم أخذوا غالبية اللقطات مع العد النهائي في مكان ما فوق 400. تم تكليف Magic Room بأنشطة CG الرئيسية لهذا المشروع. magicroom studio كانوا مسؤولين عن دورة تكوين الشخصية الكاملة، وتنظيم بدقة نظام عضلات Foxter بصرف النظر عن التزوير والجلد والرسوم المتحركة.

فيلم foxter and max مترجم كامل ماي سيما اضغط هنا

كانت مزامنة الشفاه نشاطًا رئيسيًا آخر قمنا به لأنه من المهم مطابقة نموذج الشخصية لصوت V/O. كانت هذه أيضًا تجربتنا الأولى لمزامنة الشفاه مع اللغة الأوكرانية والتي تطلبت مزامنة شفاه أكثر تعقيدًا تم بناؤها من الألف إلى الياء. وقصة صبي يتمتع بقدرات فنية تخلق رسومات على الجدران لكلب باستخدام علبة رذاذ خاصة وتعيد إلى الحياة عن طريق الخطأ جهاز Foxter الذي يعمل بتقنية nanobot! ما يلي هو مغامرة ملونة تلو الأخرى للثنائي – وبلغت ذروتها في التفوق على المجرمين الخطرين!

تم إنشاء Foxter بالكامل وتحريكه وإحيائه بواسطة فريق Magic Room. كانت هناك حاجة إلى التزوير والجلد والرسوم المتحركة الكاملة ومزامنة الشفاه لإحضار الكلب الآلي إلى العالم. كانت المزامنة على وجه الخصوص مهمة لمطابقة الكلب غير البشري ليبدو طبيعيًا كما يتحدث.

فيلم foxter and max مترجم ايجي بست

كانت مزامنة الشفاه في هذا المشروع هي الأولى للفريق لأنه كان أول مشروع لهم لمطابقة الأوكرانية مع الشخصيات. بالنسبة لغالبية المشاريع ، ستكون اللغة الإنجليزية هي اللغة، وبالتالي هناك الكثير من النقاط المرجعية وسيكون لدى معظم الفنانين خبرة في القيام بذلك. لكن الأوكرانية هي لغة أكثر تعقيدًا مع المزيد من الأصوات والأشكال المطلوبة للتعبير عنها. ارتقى الفريق إلى مستوى هذا التحدي، حيث قاموا بالبناء من الألف إلى الياء للتأكد من أن الكلام ومزامنة الشفاه تبدو طبيعية تمامًا.

قد يكون العمل على فيلم كامل أمرًا شاقًا كعملية مؤثرات ضوئية، حيث يجب تنفيذ معظم الأفلام التي تحتوي على مئات اللقطات. على الرغم من أن Magic Room لم تفعل ذلك بمفردها، إلا أنها التقطت غالبية اللقطات مع العد النهائي في مكان ما فوق 400. يعد الإشراف وإدارة المشروع المحدد لاستيعاب هذا الرقم في إطار زمني معقول أمرًا أساسيًا لتحقيق النجاح في الوقت المناسب مشروع.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.