مشاهدة مسلسل irma vep 2022 مترجم كامل ايجي بست .. جميع الحلقات
مشاهدة مسلسل irma vep 2022 مترجم كامل ايجي بست .. جميع الحلقات

مشاهدة مسلسل irma vep 2022 مترجم كامل ايجي بست .. جميع الحلقات

Rayan
بانوراما
Rayan12 يونيو 2022

مشاهدة مسلسل irma vep 2022 مترجم كامل ايجي بست ووهو إعادة إنتاج فيلم حول إعادة صنع فيلم، هذه السلسلة المحدودة التي تدور أحداثها في باريس أنيقة ومسببة للإدمان. ميرا هي نجمة سينمائية أمريكية خاب أملها من مسيرتها المهنية وانفصالها الأخير الذي جاء إلى فرنسا لتلعب دور إيرما فيب (مغنية شريرة تتسلل ببدلة سوداء تسرق الجواهر أو تحرض على الاختطاف والقتل) في نسخة طبق الأصل من الفيلم الفرنسي الصامت فيلم كلاسيكي ليه مصاصي الدماء.

على خلفية فيلم جريمة مثير، تكافح ميرا عندما تبدأ الفروق بينها وبين الشخصية التي تلعبها في التعتيم والاندماج. تكشف لنا إيرما فيب الأرضية غير المؤكدة التي تكمن في حدود الخيال والواقع والبراعة والأصالة والفن والحياة. اختيار رسمي لمهرجان كان السينمائي 2022، المسلسل النجوم أليسيا فيكاندر في دور ميرا، بايرون باورز في دور هيرمان، توم ستوريدج في دور إيمون، أدريا أرجونا في دور لوري، فالا تشين في دور سينثيا كنج، كاري براونشتاين في دور زيلدا، لارس إيدينجر في دور جوتفريد، وديفون روس بدور ريجينا، من بين ممثلين آخرين. طبعة جديدة من كتابة وإخراج أوليفييه أساياس.

مسلسل irma vep 2022 مترجم كامل ايجي بست

الحلقات كاملة اضغط هنا

تم عرض المسلسل المحدود 2022 Irma Vep يوم الاثنين 6 يونيو 2022. وتم عرض الحلقة الأولى على HBO في الولايات المتحدة وهي متاحة أيضًا للبث على HBO Max في وقت واحد. ستتوفر الحلقات الست على أساس أسبوعي، كل يومين اثنين. يمكنك أيضًا مشاهدة فيلم Irma Vep الكلاسيكي لعام 1996، والذي أخرجه أيضًا أوليفييه أساياس، نظرًا لأنه يتم بثه الآن على HBO Max.

يشار إلى أن الفيلم يتحدث عن قصة عن كيفية الاهتمام دون أن تكون ثمينًا، وهو أمر يمتد إلى ما هو أبعد من حياة هذه الشخصيات في موقع التصوير. يتعامل Vikander ببراعة مع خط دقيق بين إظهار Mira عند إزالة معينة (من الأصدقاء، والتجارب، والنجوم المشاركين، والموظفين) دون أن يصادفهم تمامًا.

إذا كانت “إيرما فيب” 96 هي سفينة مثالية لثيسيوس، تقوم بتبديل الألواح وتجديدها حتى يصبح من المستحيل تحديد مكان انتهاء الأداء ويبدأ الأداء، فإن فيكاندر، من خلال ميرا، هي ممثلة يمكنها استحضار سفينة جاهزة للبحر حسب الرغبة لأي شيء كل حالة جديدة تتطلب.

إنها أيضًا ناقل رئيسي لـ “Irma Vep” وجانبها المؤذي. تتبع Assayas خط أنابيب سردي ينتقل من سياق ما وراء الكواليس إلى لقطات أصلية من 1915 إلى 16 إلى تحديث 2022. غالبًا ما تكون مقدمة لتقويض، حيث يقدم Assayas نسخة مثالية من هذه القصة الكلاسيكية قبل أن ينفجر الوهم ببهجة.

مسلسل irma vep 2022 مترجم

حتى عندما لا يركز “Irma Vep” على السخافات المتزايدة التي تحدث أثناء محاولة رينيه الجدال في النظام من الفوضى البطيئة، يجد Assayas سرعة في المحادثات خارج الكاميرا التي تتدفق بشكل مرح من مشهد إلى آخر، مع بعض الأزرار المثالية على طول الطريق.

يأتي جزء من هذه السهولة والإيقاع من عمل أساياس مع طاقم رئيسي متخللها متعاونون سابقون. يتابع Macaigne وNora Hamzawi (بصفتهما “Les Vampires” 1st AD Carla) ظهورهما “غير الخيالي” بزوج من الأدوار التي تشغل كل ظل بين اليأس والذكاء.

قد يتم وضع الشخصيات بشكل مختلف (وقد يحصل المرء على نصيب أكبر من الاهتمام)، لكنهم يعملون جنبًا إلى جنب على مدار السلسلة. ووسط سرب من سارقو المشهد المحتملين، لارس إيدينجر هو الإعصار الذي يجتاحهم جميعًا. بصفته غوتفريد اللذيذ والمليء بالحيوية في كثير من الأحيان، يقوم بالتبخير ويستفز طريقه من خلال المقطورات وسهرات غرفة المعيشة بعد الالتفاف بسهولة مغناطيسية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.