لمياء الرويسان سناب شات lamiaalrwaysan Snapchat الحساب الرسمي
لمياء الرويسان سناب شات lamiaalrwaysan الحساب الرسمي

لمياء الرويسان سناب شات lamiaalrwaysan Snapchat الحساب الرسمي

Rayan
بانوراما
Rayan31 مايو 2022

لمياء الرويسان سناب شات lamiaalrwaysan Snapchat الحساب الرسمي هناك العديد من الشخصيات المهمة والبارزة في المملكة العربية السعودية. الذين اشتهروا على منصات السوشيال ميديا المختلفة، من بينهم لمياء، من إحدى القبائل العربية التي سنتعرف عليها وسيرتها الذاتية في هذا المقال.

من المعروف أن هناك العديد من القبائل العربية في شبه الجزيرة العربية التي انتقلت إلى المملكة العربية السعودية، ومن أهم هذه القبائل قبيلة السلقا. وهي من القبائل الكبيرة والمهمة في المملكة. والتي لها العديد من الشخصيات البارزة. ومنها الرويسان.

المعروفة باسم لمياء، إحدى أبرز وأهم المتسابقين في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل. والتي كانت من بين المشاركين وكان لها الحظ في الفوز بهذه المسابقة. تعود أصولها إلى قبيلة السلقا، وهي إحدى القبائل العربية الأصلية في شبه الجزيرة العربية. حيث عاشت قبيلتها في بلاد الشام والحجاز والكويت والعراق والمملكة العربية السعودية.

لمياء الرويسان سناب شات اضغط هنا

انتشرت الكثير من الأخبار والتفاصيل على منصات السوشيال ميديا التي تتحدث عن المتسابقة لمياء. والتي أطلقت على نفسها اسم راعية النايلة، وفازت بمسابقة ومهرجان الملك عبد العزيز السادس، وحققت شهرة كبيرة في مختلف أجزاء من البلاد.

تعتبر لمياء من أهم الشخصيات التي اشتهرت مؤخرًا على منصات السوشيال ميديا. وهي من المتسابقين الذين شاركوا في مسابقة الهجن، وهي مسابقة نظمها الملك عبد العزيز. وشارك فيها عدد كبير جدًا من المتسابقين على مستوى المواطنين السعوديين في البلاد.

منذ ظهوره في عام 2011، أصبح Snapchat أحد أشهر المواقع في العالم، وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص، وللموقع قاعدة جماهيرية واسعة.

يتم الحصول على هذه القاعدة من شهية المستخدمين العامة للمحتوى الرسومي. والذي يحتوي على بعض التغييرات مثل الألوان والرسومات والكلام على الشاشة والمرشحات وما إلى ذلك.

أظهرت الأرقام أن Snap 2022 الشهير نجح في إبقاء المستخدمين على الموقع بما يصل إلى 230 مليون مستخدم نشط يوميًا، وهو رقم كبير يشير إلى مستوى التفاعل.

يعد تطبيق Snapchat من أشهر وأفضل التطبيقات المتوفرة للمستخدمين. حيث يمكّن هذا التطبيق مستخدميه من نشر مقاطع فيديو يتم من خلالها مشاركة الأصدقاء معهم بالإضافة إلى تمكينهم من إجراء بث مباشر معهم.

حظي التطبيق باهتمام كبير لدى العديد من النشطاء بعد فترة وجيزة، في ظل جودة البث والنشر وسهولة الاستخدام الشديدة. ونتيجة لذلك اكتسب شهرة كبيرة وأصبح التطبيق الأول للكثيرين.

والجدير بالذكر أن عددًا كبيرًا جدًا من النشطاء السعوديين يستخدمون منصة Snapchat لذلك ظهر عدد كبير منهم وأصبحوا مشاهير النهاش، ولديهم عدد كبير من المتابعين ويقدمون محتوى متنوعًا ومتميزًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.