مشاهدة مسلسل el barco مترجم كامل على ايجي بست
مشاهدة مسلسل el barco مترجم كامل على ايجي بست

مشاهدة مسلسل el barco مترجم كامل على ايجي بست

Rayan
2022-05-31T16:17:53+03:00
بانوراما
Rayan30 مايو 2022

مشاهدة مسلسل el barco مترجم كامل على ايجي بست اكوام زهو مسلسل تلفزيوني إسباني من الخيال العلمي الغامض، بدأ في 17 يناير 2011. يحكي قصة سفينة مدرسية تذهب إلى المحيط الأطلسي في رحلة من المتوقع أن تستغرق شهرين.

على رأس السفينة، يقف الكابتن ريكاردو مونتيرو (خوانجو أرتيرو)، الذي يأتي إلى السفينة مع ابنتيه، أينهوا (بلانكا سواريز) البالغة من العمر 20 عامًا وفاليريا (باتريشيا آربوز) البالغة من العمر 6 سنوات، والتي قامت والدتها مؤخرًا بدخولها.

ماتت جوليا ويلسون (إيرين مونتالا) هي عالمة السفينة، جوليان دي لا كوادرا (لويس كاليخو) هي اليد اليمنى للقبطان، سالومي (نيوس سانز) هي الطاهية، بمساعدة “بوربوجا” (إيفان ماساغي) وبعض التلاميذ هم بيتي وإستيلا وراميرو وفيلما والكاهن أندريس (بيرنابي فرنانديز)، من بين آخرين. يأتي ضيف خاص على شكل أوليسيس (ماريو كاساس) الذي يبحث عن والده جوليان.

مشاهدة مسلسل el barco مترجم كامل على ايجي بست

في البداية، يبدو أنه بعد بعض المشاجرات بين التلاميذ، كل شيء سوف يسير على ما يرام. ومع ذلك، فإن الأشخاص الموجودين على متن السفينة، باستثناء جوليا، لا يعرفون أن المصادم LHC قيد التشغيل. تسوء الأمور، قريبًا جدًا، عندما يبدأ LHC العمل ويعيد إنشاء الانفجار الكبير عن طريق الخطأ، مما يؤدي على ما يبدو إلى مقتل الجميع في جنيف والتوسع في جميع أنحاء العالم. عاصفة عملاقة تغسل فوق القطبية Estrella.

وسرعان ما تكتسب مظهر الإعصار، لكن السفينة نجت بأعجوبة بفضل كونها في سلسلة من الإحداثيات حيث يتم حمايتها من العاصفة بفضل خط صدع الغواصة. سرعان ما يتضح أن اختفاء السفن الأخرى من الرادار ليس مصادفة: سرعان ما يتضح أن السفينة قد تكون العلامة الوحيدة على حياة الإنسان في العالم.

تتضمن هذه الحلقات أمثلة على:

الممثل الغائب: في الحلقات الأولى من الموسم 3، لم يظهر فيلما ولا جوليا ولا فاليريا ولا أوليسيس على الإطلاق.

تلميح الممثل: يذكر Ulises أن فيلمه المفضل هو Fuga de cerebros، وهو فيلم إسباني يكون فيه ممثله الشخصية الرئيسية. عندما رد Estela بأنه ليس له تكملة، فهذه إشارة واضحة إلى حقيقة أن الفيلم كان له بالفعل تكملة في الحياة الواقعية، Fuga de cerebros 2، لكن ممثل Ulises لم يشارك فيه.

بعد النهاية: المسلسل كله مبني على هذا. تسبب حادث في إحداث انفجار كبير جديد، مما جعل كل الأرض تختفي، والسفينة هي واحدة من الأماكن القليلة التي كانت محمية بطريقة ما من آثار هذا.

Apocalypse How  Class 3. حادث في LHC في Ginebra أحدث انفجارًا كبيرًا جديدًا، هو سبب اختفاء كل الأرض. المكان الذي كانت فيه السفينة هو أحد الأماكن القليلة التي كانت محمية بطريقة ما من آثار ذلك. في وقت لاحق تم الكشف عن أن بعض الأراضي قد نجت ، لذلك قد يكون عددها أصغر قليلاً.

Big Damn Villains: يضخ الأشخاص الموجودون في الغواصة شيئًا مشعًا في Julián لشفاء السرطان.

برايني سمراء: جوليا ويلسون هي عالمة السفينة وامرأة سمراء.

حوار الخطر غير الرسمي: جوليا في حالة سكر للغاية، تستحم، في وسط إعصار، تستعد لإجراء عملية التهاب الزائدة الدودية في ريكاردو، وهي عملية لم تقم بها من قبل. وبيتي، التي تقرأ لها كيفية إجراء العملية، تحاول أيضًا الاعتذار عن قبلة لها أثناء تناولهما الفودكا.

نهاية المسلسل

يحاول ريكاردو وسالومي إلقاء “الحديث” على بوربوجا بعد أن تساءل عن طفل سالومي. يستلزم المرح عندما يتضح أن Burbuja يعرف المزيد عن كيفية حمل النساء أكثر من الأخريين.

من المحتمل أن تكون القائمة الأقصر هي قائمة أولئك الذين ليسوا كذلك. ومن هؤلاء: القبطان الذي يحاول إخفاء حقيقة أن كل الأرض مفقودة عن البحارة والتلاميذ ويكشفها فقط عندما يكونون على وشك التمرد، ويعترف من بين مستشاريه بالرجل الذي هدده بالقتله وحاول الإطاحة به.

وقد استهلكت السفينة كل وقودها في وقت قريب جدًا بدلاً من توفيره لحالات الطوارئ (خاصة الحمقاء لأن السفينة مبحرة)؛ الفتاة التي تبدأ علاقة مع الرجل الذي هددها بقتل والدها، وعندما يقول نفس الرجل إنها إذا لم تتوقف عن رؤية الرجل الذي تحبه، فسوف يقتل الشاب وعائلتها.

وبدلاً من أن تخبر والدها القبطان، ما الذي يحدث، تفعل ما يأمرها به الرجل الذي يهددها؛ العالمة التي تأخذ وقتها اللطيف لتقول الحقيقة للآخرين في لحظة حرجة وتحجب الوقود محلي الصنع عندما يكونون على بعد دقائق من انفجار بركان تحت البحر؛ الرجل الذي يعشق الفتاة الحامل يفسد باستمرار فرصه في البقاء معها … وغيرها الكثير.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.