بعد وفاته.. إليكم ثروة الفنان المصري سمير صبري
بعد وفاته.. إليكم ثروة الفنان المصري سمير صبري

بعد وفاته.. إليكم ثروة الفنان المصري سمير صبري

Rayan
2022-05-28T23:35:01+03:00
منوعات
Rayan20 مايو 2022

بعد رحيله عن الوسط الفني المصري، ثروة الفنان والممثل سمير صبري تكشف للمرة الأولى، حيث توفي اليوم الجمعة 20 مايو 2022 عن عمر يناهز 85 عامًا، بعد صراع مع المرض في الأشهر الأخيرة. والذي ولد في مدينة الإسكندرية الساحلية بشمال مصر في ديسمبر 1936، وكان متعدد المواهب حيث مثل السينما والتلفزيون والمسرح.

كما كان مذيعًا إذاعيًا في بداية حياته، ثم أصبح مقدمًا تلفزيونيًا لامعًا وقدم أحد أشهر البرامج التليفزيونية المصرية في سبعينيات القرن الماضي بعنوان “النادي الدولي”. كما عانى من مشاكل في القلب أدت إلى دخوله المستشفى عدة مرات في الأشهر الأخيرة.

قدم سمير خلال مسيرته الفنية الطويلة التي امتدت لأكثر من نصف قرن أكثر من مائتي عمل بين السينما والمسرح والتلفزيون، تعاون فيها مع كبار الأسماء الفنية والإخراجية مثل عادل إمام ونور الشريف وفؤاد المهندس. وغيرهم من كبار الممثلين.

ثروة الفنان المصري سمير صبري

وشكك نشطاء في مقدار الثروة التي جمعها سمير صبري خلال مسيرته الفنية، وقالت مصادر إن ثروته بلغت 5 ملايين دولار أي ما يقرب من 80 مليون جنيه. فيما اعترف سمير أن رحلته العلاجية من السرطان على مدار عام ونصف التهمت كل مدخراته.

وفي وقت سابق، أكد الفنان صبري، نقله إلى مستشفى جديد تابع للقوات المسلحة المصرية، تنفيذًا لتعليمات الرئاسة بعلاجه على نفقة الدولة، ويخضع صبري لإشراف 15 طبيبًا متخصصًا. من أجل إعداده للخضوع لعملية جراحية دقيقة لتركيب صمام للشريان الأورطي.

وأضاف في اتصال هاتفي لبرنامج “90 دقيقة” الذي تقدمه بسمة وهبة على قناة المحور، أن معنوياته تتحسن بعد قرار الرئيس بعلاجه، وقال: الرعاية التي أراها لا أشاهدها في حياتي في الوقت نفسه، كشفت صديقة مقربة له تفاصيل العملية المنتظرة .

وقالت في مداخلة خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي قدمته الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، إن الفنان سيخضع لعملية قسطرة لتركيب صمام للشريان الأورطي وهي عملية دقيقة يجب إجراؤها وهو في أفضل حالاته، وتمنت أن تتم خلال الفترة القريبة.

وتابعت: يجب إجراء العملية خلال يومين أو ثلاثة أيام، بعد إجراء الفحوصات والتحكم في أداء التحاليل وأنزيمات الرئة والكبد، حيث يجب أن تكون الفحوصات مستقرة حتى اكتمال العملية، مشيرة إلى أن الشريان الذي سيشهده تتم العملية في مكان محدد وهي أهم شريان في القلب ومن ثم يجب إجراؤها بدقة عالية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.