كلمات اغنية اتنفسك دنياي للفنان عبد المجيد عبد الله
كلمات اغنية اتنفسك دنياي للفنان عبد المجيد عبد الله

كلمات اغنية اتنفسك دنياي للفنان عبد المجيد عبد الله

Rayan
بانوراما
Rayan15 مايو 2022

كلمات اغنية اتنفسك دنياي للفنان عبد المجيد عبد الله مكتوبة. هناك العديد من الأغاني المشهورة في الوطن العربي ككل لأن كلماتها تتميز بالعظمة والمعاني والمشاعر الشديدة، تعتبر هذه الأغنية من أبرز الأعمال الغنائية الخليجية التي نالت شهرة واسعة وكبيرة.

يعد الفنان السعودي عبد المجيد العبد الله من أيقونات الفن المعاصر، الذي يترك إرثًا كبيرًا من الأعمال الفنية، حيث دائمًا ما يذهل جمهوره ومحبيه في جميع أنحاء الوطن العربي بأعماله الفنية الرائعة وأغانيه الجديدة والمميزة. وفيما يلي نرصد كلمات اغنية اتنفسك دنياي للفنان عبد المجيد عبد الله مكتوبة.

الله لو تدري قلبي وش كثر مملاي، شوق لعيناك وشوق إلوجهك المملوح
وش قد أرتب كلامي لك قبل ملقاي
وش قد يضيع الكلام بشوفتك والبوح

الأغنية الجديدة هي إحدى الأعمال الفنية التي قدمها الفنان عبد المجيد عبد الله أحمد مطهر العبد الله، ملحن، من مواليد العرادة بمنطقة جيزان بالمملكة العربية السعودية عام 1962م، ويبلغ الآن سن الستين تقريبًا. نشط الفنان في المجال الفني منذ عام 1979 ومازال مستمر حتى يومنا هذا.

يقيم عبد المجيد عددًا كبيرًا من الحفلات في مختلف الدول العربية. على الرغم من أنها من الأغاني الحصرية التي قدمها الفنان الخليجي، إلا أنها حصدت أكثر من خمسة ملايين ونصف مشاهدة على قناة المطرب السعودي على منصة يوتيوب، الأمر الذي أثار رغبة كبيرة في تحميل الأغنية والاستماع إليها على الهواء مباشرة.

استطاع المطرب السعودي أن يقدم أغنيته الجديدة بترجمة احترافية للغاية، بصوت أعلى في الجمال والروعة، والتي دعت العديد من الأفراد من مختلف الدول العربية للاستماع إلى أغنيته وكلماته. ثبت أنها مليئة بالمشاعر بالإضافة إلى أنها مشبعة بطاقة الحب والشوق.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.