تحميل تطبيق سالم لخدمات المرور في السودان للاندرويد وللايفون 2022 مجانا
تحميل تطبيق سالم لخدمات المرور في السودان للاندرويد وللايفون 2022 مجانا

تحميل تطبيق سالم لخدمات المرور في السودان للاندرويد وللايفون 2022 مجانا

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم15 مايو 2022

تحميل تطبيق سالم لخدمات المرور في السودان للاندرويد وللايفون 2022 مجانا حيث قامت الإدارة العامة في البلاد بإطلاق تطبيقاً جديداً لتقديم خدمات المرور. وقد أقامت فعاليات الافتتاح الخاصة به وبحضور عدداً من مديري الإدارات والمختصين ومدير عام شرطة المرور الذي أكد على ضرورة حرص الدولة على مصلحة العامة وسلامة المواطنين، وكان هذا التطبيق حرصاً على مصلحة المواطنين في انجاز بعض المهام الخاصة بالمرور عن بعد.

منذ أن تم إعلان الحكومة وإدارة المرور عن تطبيق سالم، تزايد بحث المواطنين عن التطبيق من أجل تنزيله والبدء بالاستفادة من خدماته، والذي يتيح إنجاز المهام المختلفة التي لها علاقة بالمرور والتي تساعدهم في إنجاز المهام المختلفة بكل سهولة ويسر دون الحاجة لتوجه لإحدى أفرع الإدارة المرورية.

تحميل تطبيق سالم لخدمات المرور في السودان للاندرويد وللايفون 2022 مجانا

اضغط هنا

يعتبر تطبيق سالم إحدى وسائل الخدمات الحديثة الإلكترونية لإدارة المرور، ويشمل العديد من الخدمات الإلكترونية التي يمكن الحصول عليها بعد التسجيل من خلال الرقم الوطني، ويقدم لك العديد من الخدمات مثل:

توثيق رخصة القيادة، التقدم للحصول على بدل فاقد، الاستعلام عن المخالفات، الحصول على شهادة وثيقة التأمين/ التأكد من صلاحية المركبة، التقديم للحصول على بدل تالف، الحصول على شهادة بحث العربة،الاستعلام عن تقرير حادث.

إضافة أيضاً لإمكانية التأكد من سلامة السيارات والمركبة، وإصدار شهادة الاستعلام عن المخالفات المرورية، ويتم الحصول على كل هذه الخدمات بعد التسجيل عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق، ويوجد بعض الشروط الواجب موافقتها.

شروط التسجيل:

أن يقوم المستخدم بوضع اسم المستخدم رقمه الوطني.

أن تقوم بالتسجيل برقم المركبة الخاصة بك.

التسجيل برخصة القيادة المسجلة بالرقم الوطني في إدارة المرور.

القيام بكتابة رقم الهاتف في شهادة البحث أو رخصة القيادة المستخدم في الوقت الحالي.

يتم إجراء تعديل بيانات وتحديث رقم الهاتف بالمرور.

الموافقة على شهادة الحقوق والواجبات القانونية.

إذا توافقت هذه الشروط مع المواطن الذي يريد التسجيل في الموقع الإلكتروني يمكنه التسجيل من خلال كتابة الرقم القومي والبريد الإلكتروني مع اختيار كلمة سر قوية.

ملاحظة: يحق للإدارة العامة الخاصة بالمرور أن تطلب أي وثائق من السائق من أجل التحقق من صحتها، وإحضار رخصة المركبة والقيادة القديمة من أجل استلام الحديثة، والتأكيد على أن كرت رخصة المركبة أو رخصة القيادة القديمة تعتبر مسئولية المالك وسيخضع للمسائلة القانونية في حالة تم إيجادها لشخص آخر واستخدامها لأي غرض مهما كان هذا الغرض.

يتميز التطبيق بالعديد من المزايا التي تجعل كل سائق يمتلك رخصة رسمية في السودان أن يحصل على التطبيق من أجل الاستفادة من خدماته أولها أنه سهل الاستخدام ومناسب لكل فئات المجتمع السوداني. وهو تطبيق سهل الاستخدام وسلس ويظهر ذلك من خلال الواجهة البسيطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.