صور زواج سعود البقمي واماني العايد والدة يارا النملة تحدث ضجة على تويتر
صور زواج سعود البقمي واماني العايد والدة يارا النملة تحدث ضجة على تويتر

صور زواج سعود البقمي واماني العايد والدة يارا النملة تحدث ضجة على تويتر

Rayan
2022-05-13T22:39:50+03:00
منوعات
Rayan13 مايو 2022

أحدثت صور زواج سعود البقمي واماني العايد والدة يارا النملة ضجة واسعة عبر منصة التغريدات القصيرة تويتر. خلال الساعات الماضية بعد تداول صور من حفل الزفاف عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

كان لخبر زواج والدة يارا النملة، أماني العايد، من سعود طامي البقمي، صاحب مجموعة سبلت للقهوة في الرياض. أثر كبير. حيث سلط عدد من المنصات الإلكترونية الضوء على الفجوة العمرية بين الاثنين دون التحقق من صحة القصة الأصلية.

وجاءت التعليقات على خبر زواج سعود البقمي واماني العايد والدة يارا النملة في منصة تويتر كالتالي:

كتبت Titay: “أماني العايد صدق بتتزوج بس ليش ناشرين اشاعات انه متزوج وان زوجته دوبها والد واخذته منها وانها سنيك ياحبكم للتأليف ! الرجال مو متزوج اصلاً وهو صاحب split اللي دايم تتكلم عنه وقفوا اشاعات أماني ارقى بكثير من هالحركات”.

كتبت حبق: “يااااحلوها أماني العايد انبسطت حيييل بخبر زواجها الله يوفقهم يارب ويجمع بينهم على خير إن كان حقيقة والمجتمع يروحون بستين داهية لأن مااتوقع انه اجباري الواحد قبل لايتزوج يشاوركم”.

وتبقى التكهنات على موقع تويتر في ظل عدم توفر مصدر رسمي وأي معلومات وأخبار عن زواج أماني العايد، إذ أن هناك شكوكًا كبيرة حول هذا الموضوع. وهي مصممة داخلية وفنانة سعودية مشهورة. تبلغ من العمر 42 عامًا، تخصصت في الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان.

202 - غزة تايم

سعود البقمي ويكيبيديا

تعتبر من أبرز الشخصيات في المجتمع السعودي. وتعمل في مجال التصميم الكلاسيكي والديكور، ولها العديد من المشاركات التي شاركت فيها في مقابلات تلفزيونية، وتتميز أعمالها التصميمية بجودتها العالية ودقتها. حصلت أماني على لقب “الفتاة الجميلة في المملكة العربية السعودية” في عام 2019.

وهي من أشهر الشخصيات على المواقع الإلكترونية، فهي مهندسة مشهورة، وهي مهتمة جداً بالتصميم والموضة والموضة. كما تعرض العديد من صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها عبر العديد من مواقعها وأبرزها Instagram. من مختلف الديكورات والأثاث، فهي أيضًا مهتمة جدًا بتنظيم الحفلات والأعراس.

سعود البقمي من أبرز الشخصيات في المجتمع السعودي. يهتم كثيرًا بتربية الخيول وله سمعة طيبة في الوطن العربي. هناك العديد من الشخصيات العربية ممن لديهم هواية ولديهم القدرة على تربية الخيول. وهو مؤسس سبليت كافيه بالرياض، صنع بصمته الخاصة في قطاع القهوة والمقاهي في المملكة العربية السعودية، ليبرز اسمه كأحد أهم رواد الأعمال في هذا المجال.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.