شاهد مسلسل للموت الجزء الثاني الحلقة 18 كاملة
شاهد مسلسل للموت الجزء الثاني الحلقة 18 كاملة

شاهد مسلسل للموت الجزء الثاني الحلقة 18 كاملة

Rayan
منوعات
Rayan19 أبريل 2022

أثارت إحدى الكواليس في مسلسل للموت الجزء الثاني الحلقة 18 كاملة التي جمعت الفنان محمد الأحمد بالفنانة اللبنانية دانييلا رحمة استياء المشاهدين بسبب الجرأة المفرطة التي ظهرت في مشهد المسلسل.

يعرض مسلسل “الموت 2” خلال شهر رمضان، ورغم الأحداث الشيقة لقصة المسلسل وإعجاب المشاهدين به، إلا أن ظهور “الأحمد” و”رحمة” في مشهد جريء على السرير بإحدى حلقاته اعتبر البعض أنها مبالغ فيها في الجرأة ولا تستحق عرضها في رمضان.

وأبدى بعض المتابعين إعجابهم بالمسلسل وقصته وأداء أبطاله، معتبرين أن المشهد الجريء يخدم العمل الدرامي لـ “هادي” ضد “ريم”. بينما رأى آخرون أن المشهد التمثيلي الذي عرّض الفنانين للنقد لم يكن له أي ضرورة في المسلسل.

مسلسل للموت الجزء الثاني الحلقة 18 كاملة

وبدأت أحداث المسلسل حول معاناة “سحر”، وتجسدت شخصيتها الفنانة اللبنانية “ماجي أبو غصن” و”ريم” في الماضي بسبب حياة الفقر والظلم.

واتفقا على سرقة أموال الأثرياء بعد أن نشأوا معًا داخل ملجأ، وبعد زواج ريم من هادي، تنشأ علاقة غير شرعية بينه وبين سحر، تبدأ بعدها الخلافات.

الجزء الثاني من المسلسل يحكي عن سعي هادي للانتقام من عصابة سرقت أمواله، وكانت زوجته “ريم” عضوة فيها.

وقتلت العصابة والدة هادي بعد اختطافها وانتحار شقيقه. ريم تحاول الطلاق لكن هادي يرفض بسبب حبه الكبير لها رغم الأحقاد.

مسلسل للموت دراما سورية لبنانية مشتركة من تأليف “نادين جابر” وإخراج “فيليب أسمر”، بمشاركة الفنانين باسم مغنية وريتا قاضي وختام اللحام وكارول عبود. وغيرهم.

ويعرض المسلسل على قناة MBC اللبنانية وMTV يوميًا خلال شهر رمضان المبارك. الساعة 8:30 مساءً بتوقيت لبنان والسعودية، الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر. يتم عرضها أيضًا على منصة VIP Shahid.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.