مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4 الرابعة كاملة عبر تليجرام
مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4 الرابعة كاملة عبر تليجرام

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4 الرابعة كاملة عبر تليجرام

Rayan
بانوراما
Rayan5 أبريل 2022

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4 الرابعة كاملة عبر تليجرام والذي أحدث ضجة كبيرة من بداية عرضه هذا العام تحت عنوان “القرار”، ويقوم ببطولته عدد كبير من نجوم الفن في مصر.

العمل الذي جاءت بدايته تمهيدًا لما وصف بأنه مشاهد من أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر، والتي انتهت بقرار حاسم بإقالة الرئيس الراحل محمد مرسي من منصبه.

تعرض الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار اليوم الثلاثاء على قناة ON الساعة 9:30 مساءً، والإعادة في الساعة 4.20 صباحاً و3.25 مساءً.

سيعرض أيضًا على قناة ON Drama في تمام الساعة 11.20 مساءً، ويتكرر في الساعة 6 صباحًا و10.30 صباحٍا و4.40 مساءً.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4 تليجرام

وتناولت الحلقة الثالثة من العمل محاولات الإخوان لخيانة القوات المسلحة بعد توليهم السلطة، لكن وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي تصدى لهذه المحاولات.

وطمأن مرشد الجماعة محمد بديع، بأنه يرى تدخل الإخوان في أمور لا تهمهم، وأن الدولة لها رئيس، فلماذا يتدخل الإخوان في أجهزة الدولة، ولماذا يتدخل الإخوان في أجهزة الدولة، ولماذا يتدخل خيرت الشاطر؟ البلتاجي يتوجه للأجهزة الأمنية ويسأل عن احتياجات ليست من اختصاصهم؟

وشدد السيسي للمرشد على أن الجيش يجب أن يكون خاليا من الانتماءات سواء كانت دينية أو حزبية أو غيرها، وأن يكون مستقلا.

المشهد ينتقل إلى خيرت الشاطر وسيطرته على الأمور الإعلامية في البث الإذاعي، وتنقل الصورة إلى ساحة التحرير والمظاهرات بعد مرور 100 يوم على حكم محمد مرسي البلاد والمطالبات بعرض إنجازاته.

كما رصدت الحلقة طلب محمد مرسي من معاونيه كتابة بيان دستوري مفصل لهم، وتطرق إلى العفو الرئاسي الذي حصل للعديد من السجناء من متطرفين وعناصر تكفيرية.

كما تناولت الحلقة لقاء رئيس الوزراء هشام قنديل مع ضباط الأمن الوطني وإبلاغهم بزيادة رواتبهم بشكل كبير، حتى رد أحد الضباط بأن هناك خيانة للدولة، وهذا مرفوض.

وشهدت الحلقة الأولى من العمل تفاعلًا كبيرًا من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل بروز عدد من الشخصيات البارزة في تاريخ مصر وتجسيد عدد من الفنانين لأدوارهم.

وقدم ياسر جلال شخصية اللواء عبد الفتاح السيسي مدير المخابرات العسكرية الذي أصبح وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي ثم رئيسا للجمهورية.

ما تحدث عنه الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هو قدرة ياسر جلال على تقديم نبرة صوت شبيهة بصوت الرئيس السيسي، وظهرت ملامحه قريبة منه.

أحداث الحلقة 1

جاءت بداية الحلقة مع الأحداث التي شهدتها مصر، وانتهت بظهور حركة تمرد، اجتمع بعدها القادة الدينيون والسياسيون والشعبيون، حتى ظهر وزير الدفاع يؤكد لهم أنهم على وشك اتخاذ قرار مهم في تاريخ مصر.

ثم يستعرض العمل بعد ذلك كواليس ما حدث ويمهد الطريق لما حدث في هذه الفترة الزمنية، ليظهر الفنان أحمد بدير وهو يقدم شخصية المشير طنطاوي.

بينما جسد الفنان صبري فواز شخصية الرئيس المخلوع محمد مرسي.

واستطاع خالد الصاوي أن يحظى بإشادة كبيرة بسبب تقديمه لشخصية زعيم الإخوان خيرت الشاطر، وبدا قريبًا جدًا له في ملامحه وكذلك طريقة تحدثه.

قدم الفنان المصري عبد العزيز مخيون شخصية مرشد الإخوان محمد بديع، فيما يلعب الثلاثي أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا دور البطولة من خلال تعريفهم بشخصيات الضباط في العمل.

وشهدت الحلقة الأولى من العمل تقلد اللواء الركن عبد الفتاح السيسي منصب وزير الدفاع خلفًا للمشير طنطاوي إثر حادث رفح الإرهابي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.