شاهد: صور الفنانة ميار الببلاوي قبل الحجاب تتصدر مواقع التواصل
صور الفنانة ميار الببلاوي قبل الحجاب تتصدر مواقع التواصل

شاهد: صور الفنانة ميار الببلاوي قبل الحجاب تتصدر مواقع التواصل

Rayan
2022-04-05T22:20:45+03:00
بانوراما
Rayan5 أبريل 2022

تصدرت صور الفنانة ميار الببلاوي قبل الحجاب عقب تداول فضيحة فيلم ديسكو ديسكو، وهي فنانة مصرية شهيرة اعتزلت الفن ومجال التمثيل، وظهرت مؤخرًا في برنامج تلفزيوني وبكيت مع الإعلامية رغدة شلهوب، على قناة النهار.

وكان ذلك عندما عرضت عليها مشهد تمثيلي قبل اعتزالها الفن، مما جعلها تسقط في نوبة من البكاء، خاصة وأن المشهد كان أحد مشاهدها الساخنة.

الممثلة ميار الببلاوي مصرية مسلمة تبلغ من العمر 49 عامًا، متزوجة ولديها ولد تخرج في كلية الآداب ومن أهم أعمالها فيلم زوجتي والذئب، وبدأت مشوارها الفني في مجال الفن والتمثيل عام 1990.

تصدرت التريند مؤخرًا، بعد عرض مقطع فيديو لها خلال لقائها برغدة شلهوب، وهو مقطع ساخن من فيلم ديسكو ديسكو، جعلها تبكي على الهواء.

وقالت إنها طالبت جوجل بحذف المقطع من موقع يوتيوب، وإنها تأسف لمثل هذه الأدوار في حياتها المهنية، وأضافت أنها تود حرق هذا المشهد وعلى استعداد لدفع كل ما عليك لحذف هذا الفيديو.

في الآونة الأخيرة، بدأت العديد من الأسئلة والأبحاث حول قصة الفنانة المصرية، بعد أن نشر اسمها جميع محركات البحث وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو ساخن من المشاهد التي صورتها في الفيلم المصري الشهير ديسكو ديسكو، والذي صدر في بداية عام 1994م.

صور الفنانة ميار الببلاوي قبل الحجاب

جسدت في هذا الفيلم عددًا من المشاهد الجريئة والفاضحة لكنها تركت هذه الأعمال، وارتدت الحجاب الشرعي، وقدمت العديد من الفقرات والمسابقات الدينية المختلفة في المملكة العربية السعودية.

أوضحت الفنانة المصرية، ميار الببلاوي، أن سبب اعتزالها الفن كان بعد مشاركتها في فيلم عائلة شمس، حتى أنها حينها تجسد شخصية مضيفة طيران مصرية ترتدي الحجاب.

بعد ذلك، قررت عدم تركه والالتزام به إلى الأبد، ثم توجهت إلى المسلسلات والبرامج الدينية، لتعلن خبر اعتزالها بعد أن علمت بحملها الأول، ورزقها الله بطفل بعد حرمان طويل من الزوج الأول. لذلك قررت ترك الفن والتوجه إلى العبادة والشكر لله سبحانه وتعالى على نعمه وفضله العظيم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.