مشاهدة مسلسل أمينة حاف 2 الحلقة الثانية عبر alooytv
مشاهدة مسلسل أمينة حاف 2 الحلقة الثانية عبر alooytv

مشاهدة مسلسل أمينة حاف 2 الحلقة الثانية عبر alooytv

diana101
2022-04-02T23:31:51+03:00
بانوراما
diana1012 أبريل 2022

مشاهدة مسلسل أمينة حاف 2 الحلقة الثانية عبر alooytv حيث يعتبر هذا المسلسل من أهم الأعمال الدرامية الكويتية المنتجة لعام 2022م، حيث سيعرض في شهر رمضان المبارك. كما يضم المسلسل الكويتي قائمة مميزة من النجوم، وعلى رأسهم النجمة إلهام الفضالة التي تؤدي الدور الرئيسي، وهذا الجزء هو استمرار لقصة الجزء الأول التي حققت نجاحًا كبيرًا.

سيعرض المسلسل لأول مرة على قناة أم بي سي من الأحد حتى الخميس، في الأوقات التالية، الساعة الواحدة مساءً بتوقيت غرينتش، الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت الامارات. كما سيتم إعادة الحلقة في الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت جرينتش، والساعة الثالثة صباحًا بتوقيت السعودية، والساعة الرابعة صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مسلسل أمينة حاف 2 الحلقة الثانية عبر alooytv

يحظى مسلسل أمينة هاف بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث استقطب المسلسل في جزئه الأول عددًا كبيرًا من المشاهدين، وينتظر الكثير من الناس في الوطن العربي الجزء الثاني بفارغ الصبر. ومن أبرز المعلومات عن المسلسل أنه يعتبر من أفضل الأعمال التلفزيونية الرمضانية، ويصنف العمل على أنه دراما كوميدية، وعدد حلقاته 30 حلقة، بالإضافة إلى مدة كل حلقة حوالي أربعين دقيقة.

الجدير بالذكر أن العمل من تأليف علي دخان وإخراج محمد عبد العزيز الطولة والمشرف الإداري أحمد باسم والمشرف العام باسم عبد الأمير. المسلسل من إنتاج مجموعة فن الإعلان. يعود مسلسل أمينة حاف في موسمه الثاني حاملاً معه العديد من الأحداث الشيقة، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في جزئه الأول.

حيث تواجه البطلة حياة جديدة على عكس الحياة والأحداث التي كانت مجرد حلم في الجزء الأول يجب أن تتكيف معها خاصة بعد زواجها من رجل متزوج من ثلاث نساء. ستنقلب حياة أمينة رأساً على عقب بعد ظهور العديد من الشخصيات المؤثرة في العمل. قناة MBC1 هي القناة الرسمية المسؤولة عن بث مسلسل أمينة حاف في جزئه الثاني إلى جميع المشاهدين في الوطن العربي.

يتوق الجمهور الخليجي والكويتي إلى أحداث مسلسل “أمينة حاف” في جزئه الثاني، بعد انسحاب الفنانة ليالي دهراب، التي كان لها دور مميز خلال الجزء الأول. ويعرض الجزء الثاني من المسلسل الأحداث الجديدة بدون ليالي، وكيف ستكون في حياة الأسرة التي قررت أمينة التي تلعب دورها الفنانة إلهام الفضالة دخولها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.