مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني خلال موسم رمضان 2022
مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني خلال موسم رمضان 2022

مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني خلال موسم رمضان 2022

nawal
2022-04-03T13:21:25+03:00
بانوراما
nawal2 أبريل 2022

مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني خلال موسم رمضان 2022، ليشارك في الأعمال الكوميدية، بعد أن حقق العمل نجاحًا ملحوظًا العام الماضي.

وتم عرضه على قناة cbc قبل رمضان الماضي، ويعتمد العمل على البطولة الجماعية لعدد من الفنانين الشباب، مع ظهور ضيوف الشرف خلال الحلقات.

تدور قصة الجزء الثاني حول ظهور مهندس منافس جديد، ليوس (هشام جمال)، في شركة منافسة، ويقوم بتصنيع روبوت منافس قوي اسمه “متين”.

وتقام بينهما مسابقات لتحديد أفضل روبوت على مدار الحلقات، ومن ناحية أخرى يفاجأ يوسف وسارة بحملها في الحلقة الأولى، وتظهر معاناة ومشاكل الأزواج أثناء الحمل.

مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني خلال موسم رمضان 2022

فيما يلي نستعرض مواعيد عرض مسلسل “في بيتنا روبوت 2” على قناة الحياة: العرض الأول: 6:20 مساءً، الإعادة الأولى: 1:00 صباحًا، الإعادة الثانية: 10:30 صباحًا.

تجري أحداث المسلسل في إطار خيال كوميدي. حيث يتابع قصة مهندس البرمجيات يوسف، الذي طور نموذجين من الروبوتات، زومبا وتالي، لمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة في الأعمال المنزلية.

واستعين بالمخرج أسامة عرابي لإخراج الجزء الثاني بعد أن أخرج الجزء الأول وليد الحلفاوي. ويعرض الجزء الثاني في 30 حلقة طوال شهر رمضان، بعد أن عرض الجزء الأول في 20 حلقة خارج موسم رمضان.

تدور أحداث الجزء الثاني حول شاب ذكي يدعى يوسف الفنان هشام جمال وزوجته، والذي يؤدي دور الفنانة الواعدة ليلى أحمد زاهر. يعمل يوسف في مجال الإعلان ويحاول بذكاء صناعة روبوت. مصطنعة لمساعدته على إنجاز عمله.

وتكمل أحداث العمل معاناة ليلى أحمد زاهر من مشاكل الحمل ودخول زوجها هشام جمال في صراعات مع شركة منافسة تصنع الروبوت. تدور الأحداث بشكل كوميدي حول الصراع بين المهندس يوسف وعدد من الشركات المنافسة في صناعة الروبوتات.

وقررت شركة الإنتاج إصدار جزء جديد. بطولة هشام جمال وشيماء سيف وعمرو وهبة وليلى زاهر ودنيا ماهر ومحمد عتاقة وطه دسوقي ومي دياب وتأليف أحمد محي وأحمد المحمدي وإخراج أسامة عرابي.

ومن المقرر أن يكون عدد حلقات المسلسل 30 حلقة وليس 15 حلقة حيث جاء عدد حلقات الجزء الأول مما حقق نجاحًا كبيرًا مع ارتفاع معدلات المشاهدة عند عرضه.

أعلنت قناة الحياة عن عرض الجزء الثاني من المسلس، كما يتم عرضه على عدد من المنصات الإلكترونية التي تعرض جميع حلقات المسلسل كاملة بدون فواصل إعلانية على Shahid.net، ومنصة Watch it، التي تتطلب الاشتراك للاستمتاع بمشاهدة عالية الجودة.




رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.