مشاهدة فيلم 2019 pokémon detective pikachu مترجم ايجي بست عبر تليجرام ماي سيما
مشاهدة فيلم 2019 pokémon detective pikachu مترجم ايجي بست عبر تليجرام ماي سيما

مشاهدة فيلم 2019 pokémon detective pikachu مترجم ايجي بست عبر تليجرام ماي سيما

Rayan
بانوراما
Rayan15 يوليو 2022

مشاهدة فيلم pokémon detective pikachu 2019 مترجم hd اون لاين ايجي بست عبر تليجرام ماي سيما اكوام والذي يتحدث عن عالم يجمع فيه الناس البوكيمون لخوض معركة، يصادف صبي بيكاتشو يتحدث ذكيًا يسعى إلى أن يكون محققًا.

تبدأ القصة عندما يختفي المحقق الآس هاري جودمان في ظروف غامضة، مما دفع ابنه تيم البالغ من العمر 21 عامًا لمعرفة ما حدث. يساعد في التحقيق شريك هاري السابق في البوكيمون، المحقق بيكاتشو: محقق فائق الحكمة ومحبوب ومحبوب حتى بالنسبة له. اكتشف “تيم” و”بيكاتشو” أنهما مجهزين بشكل فريد للتواصل مع بعضهما البعض.

ويتحدان في مغامرة مثيرة لكشف اللغز المتشابك مطاردة القرائن معًا عبر شوارع مدينة Ryme المضاءة بالنيون – مدينة مترامية الأطراف وحديثة يعيش فيها البشر والبوكيمون جنبًا إلى جنب في عالم واقعي شديد الواقعية – يواجهون مجموعة متنوعة من شخصيات بوكيمون ويكشفون عن صدمة مؤامرة يمكن أن تدمر هذا التعايش السلمي وتهدد عالم بوكيمون بأكمله.

فيلم 2019 pokémon detective pikachu مترجم ايجي بست اضغط هنا

يعد Pokémon World مكانًا رائعًا مليئًا بمئات المخلوقات الفريدة Pokémon في مدينة Ryme، كانتو، أحد البوكيمون القلائل الناطقين بالإنجليزية في العالم، المحقق بيكاتشو  يتعاون مع ابن المحقق المفقود (تيم) للعثور على والد تيم. في عالم يعيش فيه الناس والبوكيمون في وئام. ولكن ماذا يحدث للأشخاص الذين لا يستطيعون أن يصبحوا مدربين بوكيمون؟ تعرف على تيم جودمان الذي يتمتع بحياة طبيعية بدون بوكيمون.

يسعى للعثور على والده المفقود وكشف الغموض وراء بيكاتشو الرائع والرائع الذي يمكن أن يفهمه تيم ولكن لا يستطيع الآخرون فهمه. الذي يبدو أنه محقق! انضم إلى Tim وPikachu أثناء محاولتهما حل هذه الحالة الصعبة واكتشاف ما يحدث بالفعل! يعيش Tim في مدينة Ryme حيث يعيش البشر والبوكيمون معًا.

يمسك تيم وصديقه بوكيمون ليقاتلوا مع مدربي بوكيمون آخرين. توفي والد تيم هاري في حادث سيارة. يلتقي تيم بـ Pikachu وهو بوكيمون يتحدث يريد أن يصبح محققًا. ينضم تيم إلى بيكاتشو ويلتقي بهوارد الذي كان شريك هاري لدراسة لغز حادث سيارة هاري. يكشف هوارد أن ميوتو كان مسؤولاً عن حادث سيارة هاري.

ولكن في مكان الحادث اكتشف أن جرينينجا (بوكيمون من النوع المائي)، وليس ميوتو، هو المسؤول. اكتشف تيم أن هوارد كان العقل المدبر الحقيقي الذي سيطر على جسد ميوتو باستخدام خوذة العقل. بينما كان Howard يتحكم في جسم Mewtwo يطلق غاز R في الهواء لتحويل البشر إلى Pokémon.

فيلم 2019 pokémon detective pikachu مترجم

يقاتل بيكاتشو مع ميوتو بقواه الكهربائية. تمكن تيم من إزالة خوذة Howard لتحرير Mewtwo من السيطرة على العقل. يعيد Mewtwo السيطرة على المدينة ويحول ظهر Pokémon إلى البشر. يكشف Mewtwo أن هاري كان يحاول إنقاذ Mewtwo من سيطرة Howard لكنه تعرض لهجوم من قبل Greninja مما أدى إلى حادث سيارة Harry.

لذلك من أجل إنقاذ هاري، يتعين على Mewtwo أن يدمج جسد هاري مع بيكاتشو. يفصل Mewtwo جسد هاري وبيكاتشو ويعيد لم شمل تيم مع والده. يصبح تيم محققًا ويبقى في مدينة Ryme مع والده و Pikachu. يجب على Mewtwo أن يدمج جسد هاري مع بيكاتشو.

يفصل Mewtwo جسد هاري وبيكاتشو ويعيد لم شمل تيم مع والده. يصبح تيم محققًا ويبقى في مدينة Ryme مع والده وPikachu. يجب على Mewtwo أن يدمج جسد هاري مع بيكاتشو. يفصل Mewtwo جسد هاري وبيكاتشو ويعيد لم شمل تيم مع والده. يصبح تيم محققًا ويبقى في مدينة Ryme مع والده وPikachu.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.