مشاهدة فيلم the hunger games مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم the hunger games مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم the hunger games مترجم على ايجي بست

nour ahmed
منوعات
nour ahmed7 مارس 2022

مشاهدة فيلم the hunger games مترجم على ايجي بست فيلم مغامرة خيال علمي أمريكي بائس لعام 2015 حيث تتحرك القوات المتمردة التابعة للرئيس ألما كوين (جوليان مور) ضد قوات الرئيس كوريولانوس سنو (دونالد ساذرلاند) لتحرير شعب بانيم من قوات حفظ السلام في الثلج. بينما ينتقل المتمردون إلى مبنى الكابيتول، تحاول كاتنيس إيفردين (جينيفر لورانس) استعادة بيتا ميلارك (جوش هوتشرسون) من الجنون. أصبحت Katniss الآن رمزًا يجب أن يمتلكه كل من Snow و Coin وهي الأمل الوحيد في إنهاء ألعاب الجوع إلى الأبد.

من إخراج فرانسيس لورانس، The Hunger Games: Mockingjay – الجزء 2 هو الجزء الأخير من امتياز The Hunger Games. الفيلم مقتبس من رواية Suzanne Collins 2010 للخيال العلمي للشباب البالغين، والفيلم هو الجزء الثاني من الإدخال السابق The Hunger Games: Mockingjay – الجزء 1 من عام 2014 وفتح لتسجيل أرقام (وإن كان أقل من الإدخالات السابقة). قوبل الفيلم بتعليقات إيجابية بشكل عام. يعرض الفيلم الأداء النهائي لفيليب سيمور هوفمان الذي أكمل معظم مشاهده قبل وفاته في عام 2014.

الفيلم مترجم كامل اضغط هنا

يشار إلى أن أول فيلم Hunger Games كان نسخة مشتقة ومنسقة من Battle Royale، لكنه كان لا يزال ممتعًا. الفيلم الثاني كان جيدًا أيضًا ، لكن خطوط القصة أصبحت متكررة بالفعل. لم يكن الفيلم الثالث جيدًا جدًا وأصبح من الواضح أنه لا ينبغي تقسيم الفيلم إلى فيلمين منفصلين. The Hunger Games: Mockingjay – الجزء 2 أفضل، لكنه لا يزال أفضل كفيلم واحد.

يحتوي الفيلم على الحركة والقصة التي يفتقر إليها الإدخال السابق حقًا. الجشع في الحصول على فيلمين لكسب المال أدى إلى قصتين متضخمتين. كان من الممكن إسقاط الكثير من الفيلم الأول، بل كانت هناك مشاهد متكررة في الفيلم. هنا، نرى على الأقل المزيد مما جعل ألعاب الجوع السابقة ناجحة. إنه يحتوي على الحركة والرومانسية والمكائد السياسية التي افتقر إليها الطائر المقلد الأول … ولكن بعد فوات الأوان. في إشارة إلى أن القصة كانت متعبة بالفعل.

مشاهدة فيلم the hunger games مترجم على ايجي بست

لا يزال اختيار الممثلين جيدًا، لكن الشخصيات تشعر أيضًا أنها لعبت. لا يزال لورنس ثابتًا ومتألفًا مثل Katniss، وHutcherson يخدع وPeeta المجنون. Liam Hemsworth هو Gale الأكثر إثارة للاهتمام (خاصة مع زيادة الخلاف بينه وبين Katniss)، وكان من الأفضل تقديم وودي هارلسون من خلال دور أكبر جنبًا إلى جنب مع إليزابيث بانكس (لكن الشخصيات الداعمة غالبًا ما تكون أكثر إثارة للاهتمام). يلعب مور وساذرلاند دور الأشرار الطيبين ولكن الكثير من الممثلين الداعمين الآخرين يشعرون وكأنهم علف للمعركة هنا. أدت وفاة فيليب سيمور هوفمان إلى بعض الغرابة في النهاية بالحروف بدلاً من استبداله (وهو أمر ذكي لكنه أضر بالقصة).

هذا الإدخال هو أيضًا مرئي أكثر إثارة قليلاً من الأفلام الأخرى. يأخذ الفيلم أيضًا منعطفًا غير واقعي تقريبًا من خلال وجود وحوش متقطعة في المجاري (كلاب الصيد في مبنى الكابيتول) وتحولت امرأة جسديًا إلى امرأة قطة. أعجبتني عندما تمسك المسلسل بمزيد من الواقعية أو استخدم الفيلم ساحة ألعاب الجوع لاستكشاف الجانب الخيالي من العالم. سأقول على الرغم من هذا الانتقاد أن مناظر الصرف الصحي كانت من أفضل المشاهد.

لحسن الحظ، لم أكن أعرف أي شيء عن الحبكة الفعلية لـ The Hunger Games لذلك لم أكن أعرف كيف ستنتهي. مع الروايات يكون هذا صعبًا في بعض الأحيان. كنت سعيدًا على الأقل لأنني فوجئت ببعض التسلسلات النهائية ويسعدني أن أرى نهاية السلسلة. الآن، جلبت The Hunger Games مجموعة جديدة من أفلام الشباب للأفضل أو للأسوأ. لدي شعور أنه على الرغم من بعض مشاكلهم، فإن ألعاب الجوع ستكون “أفضل” وليس أسوأ.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.