فيديو تفاصيل جريمة العارضية الكويت عبر تويتر يشعل ضجة
فيديو تفاصيل جريمة العارضية الكويت عبر تويتر يشعل ضجة

فيديو تفاصيل جريمة العارضية الكويت عبر تويتر يشعل ضجة

Rayan
2022-03-05T16:32:24+03:00
دوريات
Rayan4 مارس 2022

أشعل فيديو تفاصيل جريمة العارضية الكويت تويتر ضجة واسعة وسط منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. وشهدت المنطقة اليوم، جريمة قتل شنيعة. وعثرت الأجهزة الأمنية على جثت لمواطن وزوجته وابنته ملقاة في منزلهما.

ونقلت صحيفة القبس عن مصدر أمني قوله إن غرفة العمليات بوزارة الداخلية تلقت بلاغاً من مواطن أفاد بأنه عثر على شقيقته وزوجها وابنته منحورين في منزلهم.

وأضاف المصدر أن الفحص المبدئي للأدلة الجنائية يشير إلى أن الجريمة وقعت قبل نحو 4 أيام، حيث انتشرت رائحة الجثث في جميع أنحاء المكان.

وأوضح المصدر أن رجال دائرة البحث والتحقيق بدؤوا بجمع المعلومات حول الجريمة النكراء للوصول إلى هوية مرتكبيها ودوافعها.

جريمة العارضية الكويت تويتر

واعتقل المحققون الخادمة في وقت قياسي، مشيرة إلى أن أسباب جريمة العارضية ليست السرقة.

وتبين أن ذهب الأم وابنتها كان في مكانه وبعض النقود التي لم تمس. في إشارة إلى أن الخادمة مشتبه بها، فهي تعمل معهم بشكل يومي.

وقالت صحيفة الرأي الكويتية، إن الفحص الطبي الشرعي، الذي أجرى بإشراف النيابة العامة، أثبت مقتل الوالدين الثلاثة وابنتهم على يد الجاني.

يشار إلى أن جثث الضحايا من المواطنين مرر عليها أكثر من يومين، حيث أظهرت حالتهم بداية التعفن.

وكشف الفحص الأولي عن تعرض الضحايا لعدة طعنات بأداة حادة داخل منزلهم، وتبين بعد ذلك تعرضهم للنحر.

هناك العديد من القوانين التي يتم سنها في الدولة على المواطنين والمقيمين الأصليين القادمين إلى أراضي الدولة. من أجل العمل على منع وانتشار الجرائم التي تساهم في سلب الأرواح والحقوق، باستثناء أن بعض الجرائم تحدث ولا تأخذ في الاعتبار وجود قانون يحاسب مرتكبها عليها.

تعد الكويت من أبرز دول الوطن العربي التي تعرضت للعديد من الجرائم التي تحدث في الشارع الكويتي. وكانت آخر هذه الجرائم جريمة العارضية التي أثارت فضول كثير من الجمهور لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوعها.

هناك العديد من الفيديوهات التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف العمل على إيضاح تفاصيل الجريمة التي وقعت في إحدى المناطق الواقعة على أراضي دولة الكويت.

وهو العثور على أسرة مكونة من زوج وزوجة وابنة قتلوا في منزلهم دون أي أثر للقاتل،  الأمر الذي دفع رجال الأمن في الدولة إلى البحث عن تفاصيل الجريمة.

وخلص إلى أن قد تم ارتكاب هذه الجريمة قبل أربعة أيام من اكتشافها.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.