مشاهدة مسلسل اقدار الزواج مترجم كامل على لودي نت
مشاهدة مسلسل اقدار الزواج مترجم كامل على لودي نت

مشاهدة مسلسل اقدار الزواج مترجم كامل على لودي نت

Rayan
دوريات
Rayan4 مارس 2022

مشاهدة مسلسل اقدار الزواج مترجم كامل على لودي نت والتي تدور حول عائلة تضم النساء فقط تسعى الأم إلى تحقيق أحلام بناتها وتزويجهن لأسر محترمة. لكن كل شيء لا يتحقق في الحياة، لذلك ستواجه الفتيات العديد من المشاكل من أجل الاستقرار.

تلتقي بريتا بـ Luthras عندما تصبح أخصائية علاج طبيعي لجدتهم. تشترك بريتا وكاران في علاقة متعارضة بينما تشترك بريتا وراشابه في علاقة ودية. سرعان ما يبدأ Rishabh في تطوير المشاعر لبريتا. تريد والدة ريشابه أن يتزوج شيرين وتطلب من بريتا إعداده للزواج.

في حفل خطوبتهما في قاعة Kumkum Bhaga، تمزج شيرلين بين سم الفئران والطعام وبعد أن علمت أن بريتا تذهب إلى منزلها وتجدها مع شخص آخر لاحقًا، أرادت هي وكاران إيقاف زواج ريشابه، لكن شيرلين تثبت خطأ بريتا في المقدمة من الجميع، وأخبرها راخي أن تبتعد عن منزلها.

مسلسل اقدار الزواج مترجم كامل لودي نت

أنقذها كاران من حالته المزيفة بالتحرش بمونيشا، وعادت للانضمام إلى منزل لوثرا، لكنها لم تكن قادرة على منع زواج ريشابه من صورة شيرين وتشارلين المزيفة لكاران وكاران وبريتا كاران الآن يكرهون بريتا وهي ترفع منزل لوثرا بعد أن تعرضت للتوبيخ والإهانة من قبل كارينا يوم زفافها.

يستبدل كاران بريثفي (فيونيس بريتا) ويتزوج بريتا للانتقام منها ويتركها على الطريق في منتصف الليل. كارينا يعلن في مؤتمر صحفي أنه سيتزوج صديقة طفولته ميرا خانا بعد خمسة أيام.

أبطال المسلسل

شرادها آريا (بريتا) – ديراج دوبار – مانيت جورا (ريشاب) – أنجوم فقيه (سريشتي) – أبهيشيك كابور – روحي شاتورفيدي – سانجاي جاناني. النسخة الأولى كانت في 12 يوليو 2017 على قناة Zee الهندية، وعرضت على قناة Zee Alwan العربية عام 2020.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.