شاهد: فيديو فضيحة جاد عز الدين نجم ذا فويس كيدز يحدث ضجة
فيديو فضيحة جاد عز الدين نجم ذا فويس كيدز يحدث ضجة

شاهد: فيديو فضيحة جاد عز الدين نجم ذا فويس كيدز يحدث ضجة

Rayan
2022-02-12T01:06:47+03:00
دوريات
Rayan11 فبراير 2022

أحدث فيديو فضيحة جاد عز الدين نجم ذا فويس كيدز ضجة واسعة خلال الساعات الماضية وسط تويتر ومنصات ومواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، والتي شهدت عدة تساؤلات حول تفاصيل الفيديو المتداول.

فريق “غزة تايم” بحث عن تفاصيل فيديو فضيحة جاد عز الدين نجم ذا فويس كيدز، وتبين له أن مقطع الفيديو المتداول عبر تغريدات تويتر مفبرك لا صحة له، وأن من يظهر في الفيديو شخص آخر.

الفيديو المتداول كامل اضغط هنا

شارك عز الدين من أصل لبناني في برنامج The Voice Kids وتميز بحيازته الحلقه الذهبية التي دفعته للفوز بالمسابقة وتحقيق شهرة كبيرة في الوطن العربي.

استطاع أن يتفوق على المتسابقين بمواهب غنائية مميزة، ورغم صغر سنه استطاع أن يأسر قلوب العديد من المستمعين ومحبي الغناء، وازدادت نسبة المشاهدة في البرنامج بعد مشاركته وعرض موهبته الرائعة.

كشف الفنان اللبناني جاد عز الدين، مؤخرًا، عن استعداده لإطلاق أغنية جديدة بعنوان “عندي ظروف” من كلمات وألحان ماجد حيدر.

هي من الأغاني الاجتماعية الحزينة، وتجدر الإشارة إلى أن آخر عمل لنجم The Voice Kids هو أغنية “ألو” التي أطلقها على منصته على اليوتيوب، وكانت من كلمات مهدي عز الدين.

استطاع أن يدخل بقوة إلى عالم الغناء الطرب والطرب من خلال موهبته الغنائية الفريدة، وقدرته على الجمع بين الكلمات واللحن بطريقة جميلة، نالت إعجاب العديد من المستمعين، وتسابقت شركات الإنتاج للتعاقد معه. كما شكل قاعدة جماهيرية في فترة وجيزة أعقبت أعماله الغنائية بشغف.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.