اجابات امتحان فيزياء توجيهي تكميلي 2022 2021 في الاردن
اجابات امتحان فيزياء توجيهي تكميلي 2022 2021 في الاردن

اجابات امتحان فيزياء توجيهي تكميلي 2022 2021 في الاردن

Rayan
2022-01-16T21:31:38+03:00
دوريات
Rayan14 يناير 2022

نشرت منصات تعليمية اجابات امتحان فيزياء توجيهي تكميلي 2022 2021 في الاردن، السبت. وسط إشادة بالجهود التي بذلها كل القائمين على العمل خلال أداء الطلاب والطالبات لامتحان التوجيهي للدورة التكميلية. مؤكدة ذات المصادر أن عملية الامتحان تسير على قدم وساق وفق كافة الإجراءات الاحترازية.

وقدمت المنصات أبرز النماذج التي يتم تداولها بين الطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقنوات التلغرام، وصفحات المعلمين الخاصة، والأسئلة الوزارية التي تدرجها الوزارة على موقعها الإلكتروني للطلاب. حيث تبذل الوزارة جهدًا كبيرًا من أجل أن يكون بين أيدي الطلاب جميع النماذج الخاصة مع حلول نموذجية لمساعدة الطلاب على اجتياز الامتحانات التكميلية.

اجابات امتحان فيزياء توجيهي تكميلي 2022 2021 في الاردن

08888 - غزة تايم

01 1 - غزة تايم02 3 - غزة تايم033 1 - غزة تايم044 - غزة تايم055 - غزة تايم066 - غزة تايم077 - غزة تايم099 - غزة تايم

حالة توتر وترقب وانتظار يعيشها طلاب دورة التوجيهي التكميلية الآن في مختلف محافظات الأردن بالتزامن مع اقتراب موعد الامتحان.وسيتقدم للامتحان، السبت، ما يقرب من 44 ألف طالب وطالبة. وخاصة أولئك الذين لم يتفوقوا في امتحانات الجولة الأولى من الثانوية العامة. بدورها تساهم الوزارة بتقديم كافة النماذج عبر موقعها الإلكتروني.

خلال مداخلات صحفية مع بعض طلاب وطالبات دورة التوجيهي التكميلية في الأردن، أعرب بعضهم عن سعادتهم وسعادتهم لسهولة طرح الأسئلة في امتحان التوجيهي التكميلي. وأعرب آخرون عن استيائهم من بعض الأسئلة خلال امتحان التوجيهي الدورة التكميلية في الأردن.

في هذه الأوقات، يستعد طلاب التوجيهي في الأردن لخوض امتحان الفيزياء، الفرع العلمي لامتحانات المقرر التكميلي، والذي بدأ أواخر كانون الأول 2021 في مختلف محافظات الأردن. ومتابعة بعض النماذج الخاصة بالطلبة الصادرة عن الوزارة وأبرز معلمي القطاع الخاص.

وأشار الأمين العام للشؤون التعليمية في الوزارة نواف العجارمة إلى أن هناك تنسيقًا بين وزارة التربية والتعليم ووحدة تنسيق القبول الموحد بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي. لاتخاذ الإجراءات اللازمة وإعلان قوائم القبول للفصل الدراسي الثاني.

ومن المرجح أن تعلن نتائج الدورة التكميلية للعام الحالي في الفترة ما بين 10-15 فبراير المقبل. وبخصوص الفصل الدراسي الثاني، قال العجارمة إن التعليم سيعود بشكل وجاهيًا، قائلاً: “لا مبررات لتأجيل الفصل الدراسي الثاني”.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.