إليكم كلمات اغنية تراك ويجز كيفي كده
إليكم كلمات اغنية تراك ويجز كيفي كده

إليكم كلمات اغنية تراك ويجز كيفي كده

Rayan
دوريات
Rayan22 نوفمبر 2021

قطاع كبير من جمهور الراب يتطلع إلى معرفة كلمات اغنية تراك ويجز كيفي كده، بعد أن حققت أكثر من 600 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، منذ إطلاقها على موقع يوتيوب الشهير للفيديوهات، حيث تجاوزت أغنية لمحمد رمضان التي تصدرت المركز الثاني.

كشف ويجز عن كلمات أغنية كيفي كده، لأول مرة، نهاية سبتمبر الماضي، حيث قدمها على هامش حفله الافتراضي الأول، عبر منصة رقمية، وأكثر من 23 ألف شخص من 31 دولة من شمال إفريقيا. وحضر أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا.

كلمات اغنية تراك ويجز كيفي كده من هنا

ويجز يحمل الجنسية المصرية. من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1998 أي أنه يبلغ من العمر 24 عامًا اعتبارًا من 2021. هو مغني راب. والذي كان أحد عوامل نجاح هذه الأغنية.

تميز ويغز باكتشافه الرائع لموسيقى “أوتوشن”، التي خلقت شيئًا مميزًا من الموسيقى الصوتية المصرية، وساهمت أيضًا في تحقيق وميض تطور هائل. تمكن ويجز من التعاون مع العديد من الفنانين في مصر والشرق الأوسط، مثل عمرو دياب وتامر عاشور ونجوم آخرين.

بعد نجاح أغنية “بطلوا فيك” ، نجح ويغز في إطلاق عشرات الأغاني المنفردة الأخرى على قناته الرسمية على موقع يوتيوب ، والتي تجاوزت مؤخرًا علامة المليون ونصف المليون مشترك، والتي من خلالها أطلق جميع أغانيه الجديدة.

علاوة على ذلك، قبل أن يبلغ العشرين من عمره، كانت صورته مطبوعة على آلاف القمصان وحققت نسبة عالية من المبيعات، ويعتبر ويجز أحد الفنانين الذين استطاعوا في سن مبكرة تحقيق نجاح كبير.

علاوة على ذلك، فهو أحد الفنانين المصريين الذين يحظون بشعبية كبيرة عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي Twitter وFacebook وInstagram وYouTube.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.