مباراه مصر والجابون اليوم الساعه كم ؟
مباراه مصر والجابون اليوم الساعه كم ؟

مباراه مصر والجابون اليوم الساعه كم ؟

Rayan
رياضة
Rayan16 نوفمبر 2021

مباراه مصر والجابون اليوم الساعه كم ؟ حيث تأهل منتخب مصر لكرة القدم إلى المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأدرجت مصر في التصفيات، بعد احتلالها صدارة المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة بفارق 4 نقاط عن وصيفة الجابون، بعد تعادلها 2-2 مع أنجولا يوم الجمعة الماضي.

يتبقى للفراعنة مباراة واحدة في المجموعة السادسة، وستكون ضد الجابون، والتي ستقام عصر الثلاثاء المقبل.

مباراه مصر والجابون اليوم الساعه كم ؟

يستضيف منخب مصر نظيرتها الجابون الساعة 3:00 بعد الظهر في الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

سبب تأجيل مباراة مصر والجابون

وكان من المقرر أن تقام مباراة مصر والجابون يوم الاثنين المقبل 15 نوفمبر الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة قبل أن يوافق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على تأجيل اللقاء إلى اليوم التالي.

وجاء قرار الفيفا على أساس تكافؤ الفرص حيث سيعقد لقاء آخر في المجموعة بين منتخبي أنجولا وليبيا الثلاثاء رغم تأهل المنتخب المصري للمرحلة النهائية.

إضافة إلى ذلك، جاء قرار الفيفا بعد أن طلب الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة المباراة في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

جاء هذا الطلب لمنح المحترفين، محمد صلاح ومحمد النني، فرصة العودة إلى إنجلترا، حيث يلعب الأول في ليفربول، فيما يلعب الثاني مع أرسنال، خاصة وأن الثلاثاء هو الأخير في فترة التوقف الدولي.

وتأهل المنتخب الوطني للمرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بعد أن تمكن من تحقيق التعادل في اللقاء الأخير خارج ملعبه أمام أنجولا بهدفين، ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة.

فيما الجابون. يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم المنتخب الليبي برصيد 6 نقاط، وأخيرًا أنجولا في المركز الأخير بنقطتين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.