شاهد: فيديو كليب الفنانة جيجي نحاس الفاضح يحصد جماهيرية واسعة
فيديو كليب الفنانة جيجي نحاس الفاضح يحصد جماهيرية واسعة

شاهد: فيديو كليب الفنانة جيجي نحاس الفاضح يحصد جماهيرية واسعة

Rayan
2021-11-14T16:06:14+03:00
دوريات
Rayan11 نوفمبر 2021

نشرت منصات فنية فيديو كليب الفنانة جيجي نحاس الفاضح بعدما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لأغنيتها الجديدة تحتوي على إيحاءات جنسية، وهو ما رفضه كثير من المشاهدين.

وعلق نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو الفاضح، وسط دعوات لوقف مثل هذه الأفعال، مؤكدين أن جيجي اختارت طريق الشهرة السريع عبر إيحاءات جنسية صادمة. بهدف إثارة البلبلة والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وصلت إلى هدفها.

وتتحفظ “غزة تايم” على نشر مقطع فيديو كليب الفنانة جيجي نحاس الفاضح، لأنه ينتهك السياسة التحريرية للموقع، ويحتوي على مشاهد غير أخلاقية.

من هي جيجي نحاس ويكيبيديا

تعتبر من أبرز عارضات الأزياء في العالم وهي من أبرز الممثلين المهتمين بمختلف المناطق المتنوعة والعالم. وحققت شهرة وإنجازات علمية كبيرة في العديد من الأعمال التي شاركت فيها على مدار السنوات المختلفة والمختلفة.

وتعتبر من أبرز الشخصيات الإعلامية التي ظهرت على منصات القنوات المختلفة. ولدت في 15 يناير 1982، وتبلغ من العمر 39 عامًا. لديها آلاف الأعمال التي حظيت باهتمام كبير في جميع المناطق والأماكن المختلفة، وتعتبر من الشخصيات التي حققت نجاحات وإنجازات فنية كبيرة.

بعد أن امتلأت مقاطع الفيديو الخاصة بها بمواقع التواصل الاجتماعي، قامت بإغلاق قناتها على اليوتيوب، وإزالة مقاطع الفيديو الخاصة بها ، وتحويل صفحتها على الفيسبوك لتصبح خاصة، ويمكن لأصدقائها فقط متابعة صورها.. فهل تراجعت عن إطلاق مقطعها الإباحي؟.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.