جميع حلقات برنامج بوليفارد المواهب MBC عبر منصة تليجرام
جميع حلقات برنامج بوليفارد المواهب MBC عبر منصة تليجرام

جميع حلقات برنامج بوليفارد المواهب MBC عبر منصة تليجرام

Rayan
دوريات
Rayan7 نوفمبر 2021

سيستمر عرض حلقات برنامج بوليفارد المواهب MBC طوال موسم الرياض، لذلك سيتم اتخاذ قرارات حاسمة في نهاية الموسم، حيث يختبر البرنامج المشاركين الواعدين بالذهاب إلى كواليس صناعة النجوم في مركز متكامل حيث يعملون مع الشعراء والملحنين لتقديم أغنية خاصة لكل مشارك في نهاية كل جولة.

لن يكون صوت المشترك هو المفتاح الوحيد للنجومية والبقاء في البوليفارد، حيث يتطلب جني أكبر نسبة من الأرباح، وأكثر تفاعل مع المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي المتعددة، وإلا سيتعرض المشترك لخطر الإقصاء.

بدأت الحلقة الأولى بـ 12 مشاركًا من جميع أنحاء العالم العربي، ومن قواعد البرنامج أن 8 منهم فقط يتأهلون للمرحلة الأولى، وعلى المواهب مهمة إقناع اثنين من أفضل مديري الأعمال في الوطن العربي. العالم ليختارهم، وهما حسن طالب وحمدي بدر.

يعمل البرنامج على كشف أسرار الشهرة ومشاهد عالم الفن من أجل ولادة نجم جديد، والمواهب التي ستتأهل للدور الأول، سيعمل كل منهم على تقديم أغنيته الخاصة. الذي أطلقه لأول مرة على مسرح “تالنت بوليفارد”.

حلقات برنامج بوليفارد المواهب MBC

الحلقة 1

سيتم تصنيف المشاركين أسبوعياً، ثم يتم استبعادهم، بناءً على معيارين: الأول هو تفاعلهم وتفاعلهم مع الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

ثانيًا، من المتوقع أن يجلبوا أرباحًا نقدية سيتم استخدامها لإنتاج الأغاني الأصلية. وسيؤدي المشاركون أغانيهم خلال العروض الحية الأسبوعية في العاصمة السعودية.

سيتم منح جميع المشاركين الفرصة لاختيار الأغاني الأصلية الخاصة بهم وأداءها مباشرة على خشبة المسرح، وليس فقط الفائز الذي سيتم اختياره بناءً على أعلى تصنيف في المعايير المذكورة أعلاه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.