قناة اليرموك تنشر حلقات مسلسل بربروس مترجمة للعربية عبر تليجرام
قناة اليرموك تنشر حلقات مسلسل بربروس مترجمة للعربية عبر تليجرام

قناة اليرموك تنشر حلقات مسلسل بربروس مترجمة للعربية عبر تليجرام

Rayan
2021-11-04T22:48:20+03:00
دوريات
Rayan4 نوفمبر 2021

نشرت قناة اليرموك حلقات مسلسل بربروس مترجمة للعربية تليجرام، حيث يندرج مسلسل بربروسا ضمن فئة الدراما التاريخية والمأساوية حيث يحاكي بطولة الأخوين خير الدين وعروج في البحر المتوسط ​​وكيف تحولوا من بحارة شجعان إلى قادة في الأسطول البحري العثماني في عهد السلطان سليم.

كما يتتبع العمل حكمة خير الدين بربروس في إدارة حكم الجزائر بعد تنصيبه حاكماً من قبل السلطان العثماني بعد نجاحه في توفير مياهها وهزيمة الغزو الإسباني لها، إلى جانب تقليده لكل بطولات أخيه عروج في حماية ودحر غزوات سواحل دول البحر الأبيض المتوسط ​​التابعة للإمبراطورية العثمانية في ذلك الوقت.

حلقات مسلسل بربروس مترجمة للعربية اضغط هنا

يشار إلى أن الحلقة الجديدة من مسلسل بارباروس تعرض في تمام الساعة الثامنة مساء كل يوم أربعاء على القنوات التليفزيونية التي تبث العمل، فيما يتم عرضها بشكل مترجم إلى اللغة العربية وبدقة عالية صباح يوم الجمعة على منصات عربية.

تردد قناة اليرموك

قناة اليرموك قناة إخبارية أردنية متنوعة تعرض فقرات وبرامج تهتم بأوضاع الشعب الأردني وما يتعلق بها. تبث القناة محتواها التلفزيوني على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم، دون انقطاع أو تدخل في البث الفضائي.

يتابع القناة نسبة كبيرة من المشاهدين في كل الوطن العربي. لمشاهدة برامج قناة اليرموك الفضائية يمكنك ضبط جهاز الإرسال الخاص بك على التردد الصحيح للقناة.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11678 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Yarmouk TV

تأسست قناة اليرموك الفضائية عام 2012، وهي قناة إخبارية متنوعة تعنى بمشاكل وقضايا المجتمع الأردني. تم إطلاق القناة عبر الأقمار الصناعية.

في وقت قصير منذ أن تم بثها، تمكنت القناة من كسب عدد كبير من المتابعين. تسعى القناة إلى تقديم أفضل الخدمات للمشاهدين لكسب ثقتهم في كل مكان في الوطن العربي.

وذلك من خلال برامجه وشرائحه التي تعتبر مركز تنوير ومصدر للخير الموضوعي. تعرض قناة اليرموك قضايا وتحليلات مهمة ومكانًا لتبادل الرأي وخدمة الوطن وتحقيق أهدافه. لديها فريق إعلامي قوي يهتم بشؤون المجتمع الأردني ويسعى لتحقيق السلام والأمن الداخلي.

يتم بث برامج متنوعة على شاشة القناة، كما يتم عرض مسلسلات تاريخية من أهمها المسلسل التركي قيامة أرطغرل. كما تعرض مسلسلات حرب العصابات والأفلام الوثائقية والتقارير التي ترصد آخر الأحداث التي تشهدها الأردن لحظة بلحظة وبعض البرامج الاجتماعية والدينية.

لا تقدم قناة اليرموك بثًا مباشرًا عبر الإنترنت حتى الآن، لكن يمكنك متابعة القناة ومعرفة آخر الأخبار وجداول البرامج من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر أو من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديو الشهير يوتيوب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.