اسماء المقبولين في نتائج الدفاع المدني 1443 بالسعودية
اسماء المقبولين في نتائج الدفاع المدني 1443 بالسعودية

اسماء المقبولين في نتائج الدفاع المدني 1443 بالسعودية

Rayan
دوريات
Rayan3 نوفمبر 2021

اسماء المقبولين في نتائج الدفاع المدني 1443 بالسعودية حيث تعلن وكالة وزارة الداخلية للقبول المركزي كل عام عن الوظائف المتاحة في مختلف قطاعات وزارة الداخلية. ومن الوظائف المعلنة لهذا العام، وظائف جندي في الدفاع المدني للرجال والنساء من حملة المؤهلات المتوسطة على الأقل، أي الحاصلين على شهادة الثانوية العامة.

كما أعلنت الإدارة عن الشروط المطلوبة للتسجيل المتعلقة بالمؤهلات الأكاديمية، والسلوك الحسن، والجنسية السعودية، والإقامة في المملكة، وعدم الفصل من أحد القطاعات العسكرية لضمان الانضباط المهني للمتقدم، وغيرها من الشروط المهمة للتوظيف، وكلها منها تتطلب القبول. إذا تم انتهاك أحد هذه الشروط، فلن يتم التوظيف.

اسماء المقبولين في نتائج الدفاع المدني 1443 اضغط هنا

وبالفعل بدأت في استقبال الطلبات عبر منصة أبشر للتوظيف، وانتهت تلك المرحلة، وبعد ذلك بدأت مرحلة فرز الطلبات باستبعاد من لم تنطبق عليهم الشروط العامة.

يمكن للمتقدمين للتسجيل في وظائف الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية الذين تم إخطارهم بالقبول الدخول إلى منصة التوظيف أبشر من أجل طباعة الموعد للمقابلة الشخصية، أو الدخول إلى المنصة للاستعلام عن القبول المبدئي إذا لا يتم الاتصال بهم عن طريق الهاتف أو الرسائل النصية.

جدير بالذكر أن منصة أبشر للتوظيف هي المنصة الرسمية لوظائف وزارة الداخلية السعودية في قطاعاتها العسكرية، بدءًا من الإعلان عن الطلبات وقبولها والإعلان عن المقبولة وغيرها من الخدمات الإلكترونية المهمة. يمكن الوصول إلى منصة أبشر للتوظيف مباشرة “من هنا“.

إعلان نتائج الدفاع المدني 1443

لم تعلن وزارة الداخلية السعودية بعد عن مواعيد الدفاع المدني للمتقدمين للوظائف المطلوبة، ويتوقع البعض ظهور النتيجة في الأيام القليلة المقبلة ، لكن هذه المعلومات غير مؤكدة. ولم يتم الإعلان عن الانتهاء من فرز طلبات المتقدمين للوظائف المعلنة سابقًا لرتبة جندي في الدفاع المدني السعودي.

وفقا للإجراءات المعمول بها في التوظيف في مختلف قطاعات وزارة الداخلية السعودية، المرحلة الأولى بعد استكمال طلبات المتقدمين للوظائف العسكرية عبر أبشر للتوظيف ، يتم فرز طلبات المتقدمين.

بعد ذلك سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين في البداية للانتقال إلى المرحلة التالية في التوظيف وهي مرحلة المقابلات الشخصية والتي يتم تحديدها من خلال التواصل المباشر مع المقبولين في البداية.

تشير وزارة الدفاع إلى أن المقبولين للوظائف المعلنة في البداية لا يعني أنهم قد تم قبولهم في الوظائف بشكل دائم.

المستندات المطلوبة لمقابلة الدفاع المدني

بعد إعلان أسماء المقبولين في الدفاع المدني، يتم نشر عدد من الضوابط الخاصة بالالتزام بالحضور في المواعيد المحددة في مكان المقابلة الشخصية، والالتزام بالتعليمات المطلوبة من المرشح للوظيفة بناءً على ذلك. بشأن الأمور التنظيمية المتعلقة باللوائح الداخلية، ويقوم المرشح بإعداد عدد من الأوراق والمستندات وتقديمها إلى مكان المقابلة الشخصية، وهذه الأوراق هي:

تاريخ المقابلة الشخصية مطبوع من خلال أبشر للتوظيف، بطاقة الهوية الوطنية، نسختان من بطاقة الهوية الوطنية، أصل درجة البكالوريوس أو الدبلوم، نسخة من السجل الأكاديمي لمقدم الطلب، أصل أو نسخ شهادات التدريب التي حصل عليها المرشح للوظيفة إن وجدت مصدقة من الجهة التي أصدرتها.

عدد 8 صور شخصية مقاس 4×6. على أن تكون مكشوفة الوجه وبدون ارتداء النظارات، تجهيز ملف توضع فيه جميع المستندات المطلوبة،احضر ملابس رياضية، الالتزام بالتوجه إلى مكان المقابلة الشخصية في التاريخ المحدد، اتبع الإجراءات الاحترازية وحافظ على التعليمات التي حددتها الجهة المجدولة للمقابلة الشخصية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.