مشاهدة فيلم فرق خبرة كامل على ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم فرق خبرة كامل على ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم فرق خبرة كامل على ايجي بست egybest

Rayan
2022-01-27T21:05:15+03:00
بانوراما
Rayan26 نوفمبر 2021

طرحت الشركة التي أنتجت الفيلم مشاهدة فيلم فرق خبرة كامل على ايجي بست egybest للنجم محمد الشرنوبي وهدى المفتي، في أولى بطولاتها السينمائية المطلقة، العمل في دور السينما بتاريخ 3 نوفمبر 2021.

وأعقب الإعلان الرسمي أغنية الفيلم التي تحمل الاسم نفسه، والتي غناها مغني الراب الشاب أفروتو، والتي قدمها على قناته على موقع يوتيوب.

في ضوء المواد الترويجية للفيلم، وما يمكن أن نستنتج منه، يمكننا بسهولة أن نستنتج خمسة أسباب مثيرة أو مهمة تدفعك لمشاهدة فيلم فرق خبرة كامل على ايجي بست egybest في دور السينما بتوقعات إيجابية عالية.

1- إعلان فيلم

كان الإعلان الرسمي للفيلم متوازناً إلى حد كبير، حيث كانت مقاطعه بين الدراما والفكاهة والرومانسية والإثارة، دون إغفال عنصر منها.

الإعلان يشهد على الأزمات الاجتماعية التي يواجهها البطل داخل عائلته، أزمات ثقة في نفسه، ثم نلمحه في علاقة مع فتاة جميلة وجريئة يبدو أنها تتطور بشكل غير متوقع. هذا يبشر بفيلم متعدد الإمكانات يناسب الجميع، وهو بلا شك تجربة مشاهدة عائلية ناجحة.

2 – بطل وبطلة الفيلم

كما اتضح في إعلان الفيلم أن هناك تناغمًا مريحًا وملفتًا للنظر بين بطله محمد الشرنوبي وهدى المفتي، فابتسمت لبعض اللقطات التي تجمعهما، وتشعر بالدفء معهم في أخرى، هذا بخلاف نجاحات تعاونهم السابقة سواء في الدراما أو السينما.

3 – نجوم السينما

وسنجد أيضًا أن لكل من نجوم الفيلم حالته الخاصة، بدءًا من النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، التي نفتقدها جميعًا مظهرها وأدائها. وتلعب دور الأم في الفيلم بمشاركتها السينمائية الأخيرة، وتمتلئ الشاشة بحنانها وخفة وزنها وأدائها الحبيب.

كما قام الفنان محمد البزاوي بدور الأب، بجاذبيته الهادئة والمرحة، وأدائه الخارق دائمًا. وأخيراً، الوجه الشاب لطه دسوقي الذي قد يكون مفاجأة سعيدة في الفيلم، لمقاطعه في الإعلان تؤكد خفته وقدرته الكوميدية على الشاشة.

4 – أغنية فيلم

وجاءت أغنية الفيلم التي تحمل نفس الاسم، من تأليف وغناء أفروتو، كأغنية ناجحة للغاية. كانت الكلمات أيضًا انتقائية ومختلفة عن الدراج، والأهم من ذلك أنها تعبر عن موضوع فرق الخبرة.

كانت لفتة لطيفة للغاية شاركها محمد الشرنوبي بظهوره في الفيديو الخاص بالأغنية، وكذلك أرقام المشاهدة على موقع يوتيوب مؤكدة موافقة الجمهور على الأغنية وحالتها.

5- المؤلف شريف نجيب .. والمخرج لأول مرة:

شريف نجيب، مؤلف الفيلم ومخرجه، في تجربته الإخراجية الأولى، أثبت للجميع وطمأنه بأنه مؤلف مقتدر وخفيف القلب قادر على كتابة أعمال تضحك الجميع.

نشهد هذه المرة في فيلم كتبه ولأول مرة أخرجه، والغريب أنه صانع الفيلم من منظور المؤلف والمخرج معًا، وجاء الإعلان واعدا بأن لديه أدواته مثل مخرج مثله كمؤلف وهذه صفقة ناجحة يكون الفائز فيها هو المشاهد بلا منازع.

وغادرت الفنانة دلال عبد العزيز عالمنا متأثرة بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، حيث انتقلت العدوى إليها أثناء تصويرها لمسلسل “عالم موازي” برفقة ابنتها دنيا سمير غانم، من المقرر عرضه في رمضان الماضي.

وبمجرد انتقال العدوى إلى دنيا ودلال توقف التصوير حتى تعافت دنيا. بعد أسبوعين من العزلة، بينما أصيبت دلال عبد العزيز وسمير غانم بالفيروس، أولًا، غادر الفنان سمير غانم، وانضمت إليه دلال عبد العزيز بعد 3 أشهر.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.