مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى كاملة من برستيج
مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى كاملة من برستيج

مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى كاملة من برستيج

Rayan
2021-10-20T18:08:34+02:00
دوريات
Rayan16 أكتوبر 2021

مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 1 الاولى كاملة من برستيج حيث أعلنت الشركة المنتجة للجزء الخامس من مسلسل الهيبة الإعلان الترويجي، مشيرة إلى أن عرضه يبدأ يوم الأحد 17 أكتوبر على قناة MBC 1 بشرط أن يعرض قبل ذلك على منصة شاهد.

ويعرض المسلسل من السبت إلى الخميس، على منصة شاهد VIP، الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، مع مراعاة فارق التوقيت في الدول العربية.

مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة الاولى اضغط هنا

الحلقة 4

الحلقة 3

الحلقة 2

الحلقة 1

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل “الهبة” الجزء الخامس قد اطلقت بوستر دعائيًا للعمل استعدادًا لعرضه خلال شهر أكتوبر يحمل شعار “الهيبة – الجبل”.

وتصدّر الفنان السوري، تيم حسن، الملصق الدعائي لمسلسل “الهيبة – جبل” ، وظهر وهو يحمل سلاحًا ناريًا وبلوك جديد من اللحية والشارب، فيما قدمت الشركة المنتجة ملصقات فردية لأبطال المسلسل.

استقرت الشركة مؤخرًا على اسم الجزء الخامس والأخير من العمل، بحيث يحمل الجزء الجديد اسم “الهبة – الجبل”، وتعتمد أحداثه على شيخ الجبل، الذي يلعبه تيم حسن، ينتقم من كل أعدائه.

من جهته، قرر الفنان تيم حسن أخذ استراحة من تصوير العمل الفني خلال الفترة المقبلة، بعد المتاعب التي واجهها في تصوير الجزء الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” المقرر عرضه على منصة “شاهد” خلال الفترة القادمة.

نشر النجم السوري تيم حسن، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة له برفقة مدير مسلسل الهبة سامر البرقاوي، والفنانين سعيد سرحان وعبده شاهين. يشارك في البطولة في المسلسل.

وحظيت الصورة بإعجاب متابعي النجم السوري، الذين أكدوا أنهم ينتظرون عرض الجزء الخامس والأخير من المسلسل الذي سيبدأ عرضه خلال أيام قليلة.

يشار إلى أن هذا الموسم سيكون الخامس والأخير من مسلسل “اليهبة”، حيث وعد البرقاوي بموسم مثير وأحداث متسارعة منذ الحلقة الأولى، فيما وعد البرقاوي بموسم مثير وأحداث متسارعة.

وأكد البرقاوي في كلمة سابقة أنه سيكون هناك فيلم وسيكون استمرارًا لمسلسل “الهبية”. كما كشف أيضًا أنه سيكون هناك تعاون جديد بينه وبين النجم تيم حسن والمنتج صادق الصادق بعمل جديد يجمعهما.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */