تقديم وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية
تقديم وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

تقديم وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

Rayan
دوريات
Rayan14 سبتمبر 2021

تقديم وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية حيث تعتبر من أفضل مائتي جامعة في العالم. تحتل المرتبة مائة وسبعة وتسعين في الترتيب العالمي للجامعات. كما تفتح الجامعة أبوابها للشباب والشابات لدراسة المواد العلمية والأدبية.

يحتوي الحرم الجامعي على مدينة متكاملة بالداخل حيث توجد جميع الكليات والمكتبة الاثنتا عشرة. على مساحة اثنين وستين ألفًا وستمائة وأربعة وثلاثين مترًا مربعًا، يوجد أيضًا العديد من الأسواق وقاعات الاجتماعات والمآدب والمراكز الطبية والرياضية والمستشفيات والمراكز البحثية للكليات أو المستقلة. نظرًا لكثافة تطور الجامعة، فهي الأولى في العالم العربي التي تسجل براءات الاختراع.

لم تفتح كليات الجامعة أبوابها دفعة واحدة، لكنها استمرت في فتح أبوابها عاماً بعد عام. بدأت الجامعة بكلية العلوم، ثم افتتحت كليتي التجارة والصيدلة، ثم افتتحت كليتا الآداب والعلوم الإدارية، ثم افتتحت كلية الزراعة، ثم الهندسة والتربية والطب، وأخيراً كلية العلوم الإدارية. تأسست الدراسات العليا لتتولى شؤون الدراسات العليا والبحث العلمي.

اعتبارًا من عام 2020، تعتبر جامعة الملك سعود من الجامعات المستقلة، بمعنى أنها لا تلتزم بالأنظمة الحكومية، بل لها الحق في وضع أنظمة مالية وأكاديمية وإدارية خاصة، وتطبق المناهج التي يفرضها أساتذة الجامعات و لا تخضع للنظام العام للدولة، وللجامعة الحق في تأسيس شركات أو الدخول فيها كشريك، وأن يكون لها مواردها المالية المستقلة تمهيدًا لاعتماد الجامعة كليًا على مواردها من جهة مالية.

تقديم وظائف جامعة الملك سعود للعلوم الصحية

الدخول على الموقع الإلكتروني اضغط هنا.

اختر الوظيفة التي تتقدم لها.

تسجيل بيانات مقدم الطلب كامل وصحيح.

الشروط التي يجب أن يستوفيها المتقدمون

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

تتراوح الخبرة المطلوبة لشغل الوظائف الشاغرة بين سنة وخمس سنوات ما عدا الوظائف الأكاديمية.

إجادة كاملة للغة الإنجليزية حسب المستوى المطلوب لكل وظيفة.

يجب أن يكون المتقدم ماهرًا في استخدام أجهزة الكمبيوتر.

وشهد رابط التفديم أكثر الروابط البحثية خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلنت إدارة التوظيف بالجامعة عن الحاجة لملء 15 وظيفة شاغرة للرجال والنساء، بشرط أن يكون المتقدمون حاصلين على شهادة الثانوية العامة فأعلى، ويعملون في المدن الرياض وجدة والأحساء لمن تنطبق عليهم الشروط الوظائف التي تم الطعن عليها للوظائف التي تم فتح باب التسجيل فيها اعتباراً من اليوم، وسيكون التقديم لها إلكترونياً من خلال رابط التوظيف بالجامعة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.