فيديو تحرش في طنجة المغربية يتصدر مواقع التواصل
فيديو تحرش في طنجة المغربية يتصدر مواقع التواصل

فيديو تحرش في طنجة المغربية يتصدر مواقع التواصل

Rayan
2021-09-14T17:55:20+03:00
دوريات
Rayan14 سبتمبر 2021

أحدث مقطع فيديو تحرش في طنجة المغربية ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، حيث اعتدى جانح في منطقة بوخالف بطنجة على فتاة وتحرش بها أثناء تواجدها في الشارع العام. أثناء تصويرها وبث المقطع على فيسبوك.

وأظهر الفيديو، الذي أثار موجة من الغضب والمطالبات بوقف الجناة بسرعة، شخصًا يطارد فتاة ثم يجردها ويضربها، قبل أن يفر “احتفالًا بإنجازه”، بينما كان أحد أصدقائه يبث الفيديو على الهواء مباشرة.

يشار إلى أن صور المتهم الرئيس تعرضت خلال ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي لغضب رواد التواصل الاجتماعي.

فيديو تحرش في طنجة المغربية

من جهتها، فتحت الأجهزة الأمنية بطنجة تحقيقا لمعرفة ملابسات حادثة التحرش بفتاة بمنطقة بوخالف بطنجة.

وقال مصدر أمني، إن أجهزة الأمن بالمدينة ردت بسرعة على مقطع فيديو يظهر فيه شاب يتحرش بفتاة في منطقة بوخالف، وأنه يجري البحث عن المتورطين في الحادث.

أثار مقطع فيديو ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام الجانحون بالاعتداء والتحرش بطريقة مشينة بفتاة في منطقة بوخالف وتصويرها، مما تسبب في موجة من الغضب والمطالبة بالقبض على الجناة.

وفي أعقاب الحادث انتشرت صور المتهم الرئيسي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استنكر ناشطون هذا العمل القبيح، مؤكدين ضرورة وجود عقوبة رادعة لمثل هذه الأفعال.

في “غزة تايم” نحتفظ بالحق في نشر الفيديو بشكل كامل، حفاظًا على خصوصية الفتاة التي ظهرت في الفيديو، كما نناشد بضرورة التوقف عن نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.