من هي زوجة الممثل الإماراتي سعيد سالم ويكيبيديا ؟
من هي زوجة الممثل الإماراتي سعيد سالم ويكيبيديا ؟

من هي زوجة الممثل الإماراتي سعيد سالم ويكيبيديا ؟

Rayan
2021-12-03T18:31:13+03:00
دوريات
Rayan2 سبتمبر 2021

يتساءل العشرات من هي زوجة الممثل الإماراتي سعيد سالم ويكيبيديا والبالغ من العمر 59 عامًا، والذي نشأ في أم القيوين في الإمارات العربية المتحدة.

وفي السطور التالية تستعرض “غزة تايم” معلومات كشفت لأول مرة عن الفنان الإماراتي ونكشف لكم عن دينه وزوجته وأولاده ومعلومات أخرى لا تعرفونها عنه.

وولد سعيد سالم عام 1962 م، من مواليد يوليو، ويصل عمره حاليًا إلى 59 عامًا اعتبارًا من عام 2021.

نشأ الممثل الإماراتي في مدينة إماراتية تسمى أم القيوين، وكانت بدايته التمثيلية عام 1984.

يقول الفنان سعيد سالم، إنه بدأ حياته الفنية من خلال المسرح، موضحًا أنه نشأ في أسرة فنية كبيرة، وكان جده يمتلك فرقة مسرحية.

وعليه، كان ضمن الطاقم، ثم التفت إلى التلفزيون، ونجح في إثبات موهبته أمام مدير مسلسل الهري في المستشفى، واستمر العمل عليه بعد ذلك.

من هي زوجة الممثل الإماراتي سعيد سالم ويكيبيديا ؟

اتضح أن الفنان الإماراتي سعيد سالم متزوج منذ سنوات، ولأنه من النجوم الذين يرفضون الحديث عن حياتهم الشخصية، لم يتلق أي معلومات حتى الآن عن زوجته أو عدد أبنائه.

في سن التاسعة، بدأ سعيد سالم المشاركة في مدرسته في المعسكرات الصيفية والمخيمات الكشفية، لكن عمه الكبير جمعة كان سبب حبه للفن والكوميديا.

منذ طفولته كان الكوميدي الأول في حياته، لأنه كان لديه مواهب عديدة ، فقد قلد كل من حوله، وغنى ونسق المقالب في الآخرين، وكان شديد التعلق به، فهو الشخص الذي يبسط المرح أينما كان.

بخلاف ذلك، تأسس منذ صغره في فرقة للفنون الشعبية، وكان جده الأكبر هو مالكها، ورثوها في الأسرة حتى وصلت إليه، وفي ذلك الوقت تم افتتاح تلفزيون الكويت من دبي، و عُرضت فيه العديد من المسرحيات الكويتية، وكان من محبي الأفلام القديمة، ومن هنا بدأت علاقته بالفن.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.