من هو رجل الاعمال طارق هيمن خطيب ريم سامي .. ويكيبيديا تجيب
من هو رجل الاعمال طارق هيمن خطيب ريم سامي .. ويكيبيديا تجيب

من هو رجل الاعمال طارق هيمن خطيب ريم سامي .. ويكيبيديا تجيب

Rayan
2021-12-03T18:31:34+03:00
دوريات
Rayan28 أغسطس 2021

من هو رجل الاعمال طارق هيمن خطيب ريم سامي ويكيبيديا وهي شقيقة المخرج الشهير محمد سامي، حيث جرت الخطوبة في الساحل الشمالي قبل ساعات قليلة في 25 أغسطس 2021، بحضور عدد من نجوم الدرجة الأولى ونجوم في الوسط الفني، إلى جانب عدد كبير من رجال الأعمال، ومجموعة من الصحفيين والمصورين والجمعية النسائية.

طارق همين، خطيب ريم سامي، هو رجل الأعمال طارق همين طارق إسماعيل، حفيد رجل الأعمال ومالك شركة طارق إسماعيل للسيارات، وتمتلك عائلته إحدى أكبر شركات السيارات في مصر، مجموعة الطارق لتجارة السيارات.

ورجل الأعمال طارق همين خريج الجامعة الأمريكية بالقاهرة، شاب طموح حاصل على درجة الماجستير من كندا.

والتقى بالفنانة المتألقة ريم سامي، شقيقة المخرج المعروف محمد سامي، والتي تشاركها معها جميع أعماله الفنية التي يوجهها وتجد جمهورًا واسعًا.

من هو رجل الاعمال طارق هيمن خطيب ريم سامي .. ويكيبيديا تجيب

أفادت بعض الأوساط الفنية أن طارق همين وريم سامي عاشا قصة حب خلال الأشهر الماضية، اتفقا خلالها على الانخراط رسميًا في الخطوبة، حيث تنتمي الفنانة الشابة إلى عائلة محافظة.

وأخيراً، تم الإعلان عن الخطوبة، وأقيم حفل الخطوبة بدعوة العديد من العاملين في الوسط الفني وأصدقاء العروس، وكذلك العديد من رجال الأعمال والأصدقاء وأهل العريس.

لا تتوفر معلومات كثيرة في الوقت الحالي عن طارق همين، لكن يمكن اعتباره أحد أكبر رجال الأعمال في مصر في السنوات الأخيرة بعد أن ورث عن جده رجل الأعمال السابق طارق إسماعيل شركة الطارق للسيارات.

قام طارق همين بتطويرها لتصل إلى مجموعة ضخمة تسمى مجموعة الطريق للسيارات، والتي تعد من أبرز الكيانات الاقتصادية في مصر اليوم.

خطبة طارق همين للممثلة ريم سامي وسط أجواء صاخبة في إحدى القرى السياحية الكبرى بالساحل الشمالي وسط ابتهاج الجمهور.

وحظيت العروس ريم سامي بإعجاب الحضور والمتابعين، حيث تألقت بفستان خطوبة أبيض قصير منقوش من مجموعة طبقات من الشيفون الشفاف.

جاءت ريم سامي خلال حفل خطوبتها بإطلالة مميزة وفريدة من نوعها، حيث استخدمت لولي لوبس التي وضعتها في شعرها. بدلاً من تاج العروس الكلاسيكي، كان لون الأحذية والإكسسوارات المستخدمة متسقًا ومناسبًا لها.

ريم سامي ويكيبيديا

ريم سامي ممثلة شابة جميلة وجذابة وهي شقيقة المخرج محمد سامي التي تميزت بأعمالها الرمضانية الأخيرة، وشاركت شقيقها المخرج في العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل البرنس الذي عرض في رمضان قبل الماضي.

نال دورها في المسلسل الكثير من الثناء من الجمهور والنقاد، بالإضافة إلى دورها في فيلم “ولاد الغلابة”، ومن المعروف أن آخر أعمالها الفنية معًا كانت خلال ماراثون رمضان لهذا العام 2021، حيث لعبت دور فاطمة في مسلسل “نسل الأغراب”.

وعلى الرغم من أن المسلسل لم يكتسب الجمهور المطلوب، إلا أن دور ريم سامي كالعادة لاقى الكثير من كلمات الثناء من الجمهور والنقاد.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.