alooy vt ينشر مسلسل رشاش الحلقة 6 كاملة تليجرام بدون إعلانات
alooy vt ينشر مسلسل رشاش الحلقة 6 كاملة تليجرام بدون إعلانات

alooy vt ينشر مسلسل رشاش الحلقة 6 كاملة تليجرام بدون إعلانات

Rayan
2021-07-30T09:41:57+03:00
دوريات
Rayan29 يوليو 2021

نشر موقع alooy vt مسلسل رشاش الحلقة 6 كاملة تليجرام بدون إعلانات عبر dailymotion حيث يعتبر من المسلسلات النادرة وغير المسبوقة في المملكة العربية السعودية، وقد تم الكشف عن أنه من الأعمال الضخمة التي لقيت ولا تزال موضع ترحيب مميز، والتي تم تصويرها في ظروف صعبة نوعا ما، خاصة في أجواء الحجر والتدابير الاحترازية والوقائية لمنع انتشار جائحة كورونا.

تدور قصة المسلسل حول رشاش التي تعتبر من أكبر المهربين ورئيس عصابة كبيرة في العقد الأخير من الثمانينيات، واشتهرت بالسرقة والتخريب والغطرسة، وتم تصوير معظم مشاهدها وحلقاتها باستخدام طائرات الهليكوبتر والطائرات بدون طيار من أجل التمكن من التقاط أكبر عدد ممكن من المشاهد.

alooy vt مسلسل رشاش الحلقة 6 كاملة تليجرام اضغط هنا

تمت إضافة العديد من معدات وأجهزة الإنتاج الأكثر تقدمًا في قطاع الإنتاج العالمي، ومعظمها في المشاهد التي تتطلب مزيدًا من الحركة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن عرض مسلسل الرشيش يأتي ضمن سلسلة حلقات يتم بثها للجمهور، حيث أعلنت منصة شاهد أنها ستعرض هذا المسلسل اعتبارًا من 9 يوليو 2021.

ويأتي هذا العمل الدرامي في غضون فترة زمنية قصيرة مجموعة من 8 حلقات يتم بثها باللغة العربية مع ترجمة باللغة الإنجليزية.

يتم عرضه على منصة شاهد بحلقة واحدة في الأسبوع لمدة ساعة واحدة  ويمكنك الوصول إلى الرابط الإلكتروني لمشاهدة هذا المسلسل الذي يذاع كل يوم جمعة على منصة شاهد الشهيرة “من هنا”.

يمكنك الانتقال مباشرة إلى رابط مسلسل رشاش الحلقة 6 كاملة تليجرام بدون إعلانات “من هنا“، حيث سينقلك هذا الرابط إلى الصفحة المخصصة لعرض حلقات المسلسل، والتي نالت إعجاب ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم ، ويتم عرض هذه السلسلة بجودة عالية.

وتوفي رشاش العتيبي في تشرين الأول (أكتوبر) من عام 1989، عند تنفيذ حكم الإعدام، وتم صلبه وقطع رأسه أمام الجمهور، بعد أن تمكنت المخابرات السعودية من استدراج القبيلة اليمنية بمبالغ طائلة مقابل تسليمها رشاش لهم وهذا بالضبط ما حدث حيث تم تسليمه للحكومة السعودية عبر جهاز المخابرات اليمني.

هنا تمت محاكمته وحكم عليه بالإعدام، وفي أكتوبر 1989 تم تنفيذ حكم المحكمة في إحدى الساحات العامة بالرياض، حيث تم قطع رأسه وصلبه أمام الجمهور ليكون عبرة لمن ينتهك حدود الله وتنتهك قدسيات الناس.

أحداث سابقة

يشتبه فهد في أن قائده سرب المعلومات إلى رشاش وبدأ بتفتيش أوراقه في المكتب، لكن قائده جاء وفشل في هذه المهمة، فيما بعد نصح فهد شقيقه بتحقيق أحلامه وعدم الاستماع إلى كلام والدهم الذي لا يريدهم أن يحققوا أحلامهم.

يغير المدفع الرشاش خطته ويسرق البنك ويكتشف هذا المخطط ؛ يذهبون إلى البنك مباشرة، هناك مواجهة كبيرة بين الشرطة والعصابة ، يصاب رشاش في ساقه يضع رشاش خطة لبيع المخدرات وأخذ سلاح بدلاً من ذلك.

وفي الوقت نفسه، يتعرض مدفع رشاش للخيانة، لكنه يتقدم على المجموعة ويتقلب السحر على الساحر.

يُبلغ فهد قائده بشبهة وجود رشاش للجاسوس من داخل الفرقة ويعطيه الأدلة.

في الواقع، تم وضع خطة مفصلة واعتقال الجاسوس، يشعر رشاش بوجود خطأ ما بعد التحدث إلى الجاسوس من داخل الدائرة، ترقية فهد إلى رتبة نقيب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.