بعد الحادث المروع .. من هو الكابتن عمار البوريني على ويكيبيديا
من هو الكابتن عمار البوريني على ويكيبيديا

بعد الحادث المروع .. من هو الكابتن عمار البوريني على ويكيبيديا

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali19 يونيو 2021

من هو الكابتن عمار البوريني على ويكيبيديا حيث لقي نجم تيك توك الأردني عمار البوريني وزوجته سماح العقرباوي، مصرعهما، الخميس، بعد اصطدام سيارته بشاحنة على طريق النقب.

سادت حالة من الحزن والصدمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وفاة البوريني وزوجته، في وقت نجت ابنتهما من الحادث وتتلقى العلاج حاليًا.

ونجح الطاقم الطبي في مستشفى معان الحكومي في إجراء عملية قيصرية للأم المتوفاة، وإنقاذ جنينها ووضعه على الأجهزة الطبية، بحسب بيان لمديرية الأمن العام.

وقالت السلطات الأردنية إن “عناصر الإنقاذ والإسعاف في مديرية الدفاع المدني في العقبة تعاملوا اليوم مع حادث تصادم بين شاحنة ومركبة صغيرة على طريق النقب”.

وأضاف بيان الأمن العام، “أسفر ذلك عن وفاة زوجين، حيث أصيبوا بجروح خطيرة في الجسم، وأصيبت ابنتهما بجروح وكدمات في جميع أنحاء الجسم”.

من هو الكابتن عمار البوريني على ويكيبيديا ؟

تسبب خبر وفاة نجم تيك توك في صدمة كبيرة للمتابعين حول العالم، حيث استدعى هذا الحادث الكثير من الناس لاستجواب عمار وزوجته من أجل التعرف عليهم بشكل أدق ومليء بالتفاصيل، خاصة بعد تعرضه يوم الخميس للحادث الذي تسبب في وفاة كل منهم.

زوجة عمار مواطنة أردنية اسمها سماح عقرباوي، ولا تزال الطفلة تتلقى العلاج بعد إصابتها بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

يشار إلى أن عمار من أهم وأبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على تطبيق تيك توك.

ولا بد من الإشارة إلى أن عددًا كبيرًا من الأفراد حول العالم العربي يتابعون محتوى عمار، إذ إنه يقوم دائمًا بنشر العديد من الصور والفيديوهات ومشاركتها مع متابعيه.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.