شاهد: كيف تبدو رهف القحطاني بعد عملية التجميل
كيف تبدو رهف القحطاني بعد عملية التجميل

شاهد: كيف تبدو رهف القحطاني بعد عملية التجميل

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali12 مارس 2022

رهف القحطاني بعد عملية التجميل وهي شخصية مشهورة على منصات السوشيال ميديا وخاصة على تطبيق سناب شات. تعتبر من أشهر النجمات السعوديات على المنصات الإلكترونية، فهي شخصية سعودية تعمل على تقديم محتوى فكاهي مميز.

الأمر الذي ساعدها على الانتشار، وأصبحت مشهورة جدًا بين الشعب السعودي وفي العديد من الدول العربية، وهي من النجمات اللواتي اكتسبن شهرة كبيرة في وقت قصير جدًا، حيث حصلت على آلاف تفاعلات المشاهدين، لأن المحتوى الذي تقدمه للجماهير فريد وفريد ​​من نوعه.

ولقيت رهف القحطاني نكهة بسبب الفيديو الشهير لها الذي نشرته على موقعها الإلكتروني تطلب منها مشروبها وتقول (أريده وذ نكهة الفراولة) وهذه الجملة عالقة في أذهان جمهورها من وقت طويل حتى أطلقوا عليها اسم “رهف وذ نكهة”.

وساعد ذلك على انتشارها بشكل أكبر، وقلد عدد كبير من عرب الخليج الذين تابعوا عن كثب رهف القحطاني على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وهي تعلق على كلمة “وذ نكهة”، وعلقت رهف بأنها سعيدة بانتشارها الواسع.

رهف القحطاني بعد عملية التجميل

بعد أن انتشر الفيديو الشهير لرهف القحطاني على فيديو النكهة على جميع المنصات الإلكترونية، تواصلت إدارة قناة MBC مع رهف على الهواء مباشرة، وأجريت مقابلة معها عبر مكالمة فيديو، وتفاجأت رهف بذلك.

وقالت إنها كانت غير متوقعة تمامًا لنجاح فيديو النكهة بهذه الطريقة وانتشاره بسرعة كبيرة، وقالت إن كلمة “وذ نكهة” كانت دائمًا تستخدم من قبل أصدقائها، وسخروا منها، وهذا ما دفعها قامت بتسجيل الكلمة في الفيديو الذي تم بثه على Tik Tok وبالفعل حقق هذا الفيديو انتشارًا هائلاً بالنسبة لي.

هي فتاة سعودية ولدت في منطقة جنوب السعودية وهي في الثلاثينيات من عمرها ورهف منذ طفولتها تحلم بأن تصبح شخصية مشهورة عبر المنصات الإلكترونية.

وبالفعل استطاعت أن تحقق هدفها وأصبحت من أشهر المدونين في المملكة العربية السعودية وفي مختلف البلدان.

وأحدثت رهف الجدل في الفترة الأخيرة، حيث نشرت مقطع فيديو لها متأثرة جدًا بقصة والدها الذي سجن ونقل إلى المستشفى، وتعاطف معها عدد كبير من الجمهور.

يعد Tik Tok من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي يتواجد عليها نجوم المنصات الإلكترونية بشكل كبير. تمتلك رهف القحطاني حسابًا خاصًا ورسميًا على موقع TikTok. هذا الحساب لديه أكثر من ثلاثة ملايين متابع. رهف تتفاعل مع هذا الحساب بشكل شبه يومي بنشر العديد من الفيديوهات المتنوعة والمميزة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.