تحميل التقويم الهجري 1442 والميلادي 2021 pdf من خالد الرفاعي
تحميل التقويم الهجري 1442 والميلادي 2021 pdf من خالد الرفاعي

تحميل التقويم الهجري 1442 والميلادي 2021 pdf من خالد الرفاعي

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali13 أبريل 2021

تحميل التقويم الهجري 1442 والميلادي 2021 pdf من خالد الرفاعي وهو من الأشياء التي يبحث عنها كثير من الناس في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من عدة سنوات تم إطلاق هذا التقويم للعام الهجري والذي يتضمن العديد من المعلومات المهمة التي يحتاجها المواطن، مثل مناسبة اليوم الوطني، وتاريخ بدء العام وانتهائه، والإجازات الأكاديمية، والعطلات الرسمية، وغيرها من المناسبات التي يرغب المواطن السعودي برؤيتها، لتنظيم أجندته.

يعتبر التقويم الهجري لخالد الرفاعي من الأنواع المميزة للتقويم في المملكة العربية السعودية، حيث يعرض تفاصيل السنة الهجرية التقليدية والأيام المقابلة لها في التقويم الميلادي، كما يوضح أربعة مواسم من السنة من خلال ألوان مميزة لكل لون من ألوان الفصول، كما يظهر تقويم خالد الرفاعي نهاية الإجازات الأسبوع والأعياد الرسمية في المملكة العربية السعودية للموظفين والطلاب في الدراسة وكذلك الأيام التي يتقاضى عنها الموظفون رواتبهم طوال العام.

تحميل التقويم الهجري 1442 والميلادي 2021 pdf من خالد الرفاعي اضغط هنا

في بداية كل عام هجري يطلق خالد الرفاعي التقويم الذي سماه “تقويم خالد الرفاعي 1442” في إشارة إليه، ويتضمن هذا التقويم جميع الأحداث المهمة التي يحتاجها الشخص في المملكة العربية السعودية، سواء كان مقيمًا أو مواطنًا، وفي عام 1442 تأخر إصدار التقويم عدة أيام، وحصلنا عليه وقدمناه لك من خلال الصورة التالية:

1 - غزة تايم

يمكن حفظ تقويم خالد الرفاعي وطباعته للرجوع إليه لاحقًا. كما يمكن تصفحها بجودة عالية للاطلاع على التفاصيل التي تحتويها، وذلك عن طريق الدخول إلى الصفحة التي يمكنك تنزيلها منها “من هنا“.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التقويم ليس مخصصًا فقط لمن هم في المملكة العربية السعودية، بل هو دليل للناس في جميع الدول العربية ، حيث يحمل ميزة مهمة، وهي ميزة مطابقة التاريخ الهجري مع التقويم الميلادي، وبالتالي فهو مناسب للأشخاص الذين ينتقلون من دولة تعمل بالتقويم الهجري إلى تقويم عمل آخر ميلادي والعكس صحيح.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.