ما هي جنسية العنود اليوسف .. هل هي تونسية ؟
ما هي جنسية العنود اليوسف .. هل هي تونسية ؟

ما هي جنسية العنود اليوسف .. هل هي تونسية ؟

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali6 أبريل 2021

هل جنسية العنود اليوسف تونسية وما هي جنسيتها الحقيقية، بعد أن نشرت صورة على Snap، ردًا على أحد متابعيها الذي سألها عن جنسيتها.

كشفت خبيرة التجميل العنود اليوسف عن جنسيتها الحقيقية، ونشرت صورة لجواز سفرها على سناب شات، وكتبت عليها الصور معلقة: “أنا تونسية وزوجي سعودي”.

العنود اليوسف تزوجت في العقد الثاني من عمرها، من رجل يحمل الجنسية السعودية، وأنجبت منه أطفالاً، وظهروا مع والدتهم أكثر من مرة على إنستغرام، وزوجها يدعى “فهد”.

العنود اليوسف خبيرة تجميل تونسية، مقيمة في الرياض، تُصنف على أنها من أبرز خبراء التجميل والمكياج في المملكة، كما أنها بارعة في رسم الحواجب، وغيرها من الأمور المتعلقة بمهنتها.

تحرص على نشر مقاطع الفيديو والصور قبل وبعد لعدد الأشخاص الذين يذهبون إلى مكان عملها، بينما تقوم بإجراء الجراحة التجميلية لهم، كشكل من أشكال الإعلانات.

تستقبل العنود دائمًا تفاعلات رائعة من معجبيه على إنستجرام، وخاصة Snapchat، فهي من الشخصيات التي تنشر دائمًا الصور واليوميات لجمهورها.

تساءل الكثير من الأشخاص في جوجل عن عمر وما هي مسقط رأس خبيرة التجميل العنود اليوسف، والجدير بالذكر أنها لا تزال في العقد الثالث من عمرها، بحسب ما نشرته وسائل إعلام محلية.

انتشر اسمها عبر محرك البحث خلال الفترة الماضية، بعد نشر مقطع فيديو، أوضحت من خلاله أنها تعاني من نزيف في عينيها، ودعت جمهورها للدعاء لها.

وظهرت العنود اليوسف، عبر الفيديو، وهي تعاني من نزيف استمر في التدفق طوال الفيديو، ما أدى إلى تعاطف كثير معها.

وعلاوة على ذلك، تعتبر العنود اليوسف من الشخصيات الشهيرة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بفيسبوك وانستجرام، وخاصة السناب، حيث تجاوز عدد متابعيها 270 ألف متابع عبر موقع الفيديو وتبادل الصور.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.