نايل سات .. تردد قناة كراميش الجديد 2021 للاطفال
نايل سات .. تردد قناة كراميش الجديد 2021 للاطفال

نايل سات .. تردد قناة كراميش الجديد 2021 للاطفال

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali31 مارس 2021

تردد قناة كراميش الجديد 2021 للاطفال على نايل سات وعرب سات، وهي قناة عربية متخصصة في عرض كل ما يتعلق بالأطفال من أغاني كراميش والبرامج الحصرية على شاشتها التي تبث برامجها التلفزيونية يوميا على مدار اليوم وعلى مدار اليوم.

إنها قناة مميزة تهدف إلى خلق جيل واعي ومتقدم، من خلال ما تقدمه القناة من برامج تعليمية وأغاني ترفيهية للأطفال ولكن بمعنى تعليمي تسعى إلى إيصال المعلومة الصحيحة للطفل العربي، كل هذا وأكثر تعرضه القناة على شاشتها الفضائية.

هي قناة أطفال تم إطلاقها على القمر الصناعي عام 2009، مخصصة لبث جميع برامج الأطفال ومقاطع رائعة وبعض الأغاني ومقاطع العرض، تعرض القناة مجموعة من البرامج التعليمية التي تعلم الأطفال العادات الصحيحة التي يسعى إليها كل أب وأم. للتربية لأبنائهم، لذلك أرست قناة كراميش الفضائية الدور الذي تلعبه في بناء الأطفال على الأسس والعادات والتقاليد التي تربي الأجيال العظيمة.

وهو يقوم على تأسيس أجيال المستقبل على الأخلاق التي تربى عليها جميع فئات المجتمع المختلفة، يقدم الفكرة التربوية بطريقة جديدة وممتعة للأطفال، وهي استخدام الأغاني والرسوم المتحركة المفضلة لدى الطفل.

بالإضافة إلى هذه البرامج تعرض القناة مجموعة من الترانيم والأغاني للأطفال مثل أغاني النجمة الشابة زينة عواد ولين الغيث وراندا صلاح في عرض أغاني بدون إيقاع وغيرها من الأغاني والأغاني التي يؤديها بعض الأطفال الصغار الذين يثقفون الأطفال عن الأخطاء التي يرتكبونها ويحذرونهم منها.

تردد قناة كراميش الجديد 2021 للاطفال على نايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11603 (H)27500 – 7/8SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Karameesh

لمشاهدة القناة جيداً على القمر الصناعي نايل سات، قم بتعيين التردد الجديد لقناة كراميش على الريسيفر باتباع التعليمات التالية: أدخل قائمة الإعدادات، اختر التثبيت، انتقل إلى التثبيت اليدوي، اختيار قمر نايل سات، اكتب التردد والاستقطاب وعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز، انقر فوق موافق، بعد اكتمال البحث ، اضغط على حفظ.

أصبح من السهل الآن متابعة قناة كراميش على الإنترنت ومشاهدة برامج كراميش الشيقة عبر الإنترنت من خلال بثها المباشر عبر اليوتيوب، يمكنك أيضًا معرفة جدول العرض وآخر أخبار القناة على صفحتها على وسائل التواصل الاجتماعي، Facebook وTwitter، حظيت قناة كراميش الفضائية بإعجاب الكثير من متابعي القناة، وهم الفئة الأكثر تأثيراً في المجتمع وهم من الأطفال، أصبحت قناة كراميش كيدز من أهم القنوات في الوطن العربي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.